>

الحياة الخاصة للمشاهير والنجوم غالبا ما تكون نقطة الجذب المفضلة عند جمهورهم، فتسليط الأضواء عليهم يجعلهم دائما مصدرا لجذب انتباه الجمهور لمعرفة كافة تفاصيل حياته، وأكثر ما يثير الاهتمام في حياة النجوم تلك الأخبار الخاصة بالارتباط أو الانفصال. وفي بعض الأحيان قد تكون أخبار انفصال أحد النجوم صادمة لجمهوره، لأسباب كثير من بينها الانفصال بعد وقت قصير من الارتباط، وهذه مجموعة من النجوم الذين انفصلوا سريعا..

1- رمضان صبحي ومريم وائل

قبل أيام قليلة انفصل لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني “رمضان صبحي” عن خطيبته الفنانة مريم وائل بعد 3 أسابيع فقط من حفل الخطوبة التي أعلنت في 11 يناير الماضي، وقالت مصادر مقربة من صبحي أنه لم يشعر بالوفاق مع خطيبته فقرر إنهاء العلاقة سريعا.

2- ريم البارودي وأحمد سعد
في بداية شهر فبراير الجاري، أعلن المطرب أحمد سعد انفصاله عن خطيبته الفنانة ريم البارودي، وكتب على حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”: “أنا وريم سبنا بعض خلاص”.
وكان النجمان أعلنا خطبتهما في سبتمبر من عام 2015 الماضي، أي قبل حوالي أربعة أشهر فقط، بعد قصة حب طويلة بدأت أثناء تصوير مسلسل “إحنا الطلبة” في عام 2011.
وهذه هي المرة الثانية التي يعلن فيها أحمد سعد انفصاله عن البارودي، فبعد خطوبتهما بشهر واحد أعلن انفصالهما، ولكنه تراجع سريعا وقال أنه تسرع وأخطأ في إعلان انفصالهما، مؤكداً أنها كانت “لحظة غضب”.

3- مي عز الدين ومحمد زيدان

في سبتمبر عام 2009 أعلنت الفنانة مي عز الدين فسخ خطوبتها من خطيبها اللاعب محمد زيدان بعد فترة قصيرة من ارتباطهما، وفي بداية شهر فبراير الجاري تحدثت مي عن سبب فسخ الخطبة أثناء حلولها ضيفة على برنامج “100 سؤال” مع الإعلامية راغدة شلهوب، والذي يذاع على فضائية الحياة، وقالت مي أن علاقتهما انتهت عبر التليفون لأنه يعيش بالخارج، وكان هناك خلافات كثيرة بينهما، وأكدت أنها كانت تعلم بأن زيدان كان مرتبطًا بعلاقة حب مع صديقة له في الدنمارك، ولكنه انفصل عنها قبل ارتباطهما سويًا.

4- رامي عياش وسيرين أبو زيد
في نوفمبر عام 2011 انفصل الفنان رامي عياش عن زوجته سيرين أبو زيد قبل حفل الزفاف بأيام، وذلك بعد شهرين فقط من عقد قرانه عليها، وصرحت أبو زيد وقتها بأنها طلبت منه الطلاق لأنه لم ينفذ بوعوده لها، وكان آخرها وعده ببيع سيارتها القديمة، واستبدالها بسيارة جديدة كهدية منه لها، ولكنها فوجئت به يشترى سيارة فخمة لنفسه، ويعطيها سيارته القديمة، وأوضح البعض أن تلك المشكلة لم تكن البداية، فالخلافات بدأت بينهما منذ الخطوبة، حيث قام رامي بنشر صور خطوبته على سيرين في وسائل الإعلام، وصرح بأنه اشترى هدية ثمينة للعروس، وهو ما اعتبرته أبو زيد إهانة لها ولعائلتها.

5- محمد منير وداليا محمد
بعد خمسين يوما فقط من الزواج الذي انتظره الكثيرون لفترة طويلة، أعلن الفنان محمد منير في شهر يناير عام 2014 انفصاله عن زوجته التي اختارها من خارج الوسط الفني وتدعى داليا محمد يوسف، والتي تعرف عليها صدفة عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، ونشأت بينهما قصة حب سريعة لم تستغرق أسابيع، ورفض الكينج منير ذكر أسباب الانفصال قائلا: “هذه أمور شخصية أحب أن أحتفظ بها لنفسي”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *