>

أكد القائمون على مهرجان موازين الدولي للغناء ان الفنان العالمي ساي صاحب أغنية gangnam style سيشارك في حفل ختام المهرجان فى دورته الثانية عشر، والتي ستقام خلال شهر ايار المقبل في الفترة من 24 وحتى 1 حزيران.

يذكر ان هذه الدورة من المهرجان ستشهد وجود عدد كبير من نجوم العالم منهم إنريكي إغلاسيوس وريهانا وسيلين ديون والشاب مامي وجيسي جي وغيرهم.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بيشبه لعب الجبصين .
    عملين كلك وين ما رحنا كرمالو ما بعرف ليش .

  2. yakhi bled yakhi cha3b mal9ache wache yakoul ojaybine psy hada likane khasse fi lmoghribe ghir psy allah yahdi lmasouline o safi

    1. بونجور أمل،،، و المشكل غير يكمل موسم المهرجانات في المغرب يبدأ ديال الجزائر..وراك للنشاط..و الحالة في الدزاير بحال كيما هنا..يعني ما عند الشبكة ماتقول للغربال.. الحال من بعضه…ههه

    2. مش لدرجة الشعب مالاقي مايا كل، للي ماعندو ما يتكال كيدرب الخبز و أتاي ولا سنديش ديال الطون اللي بلدان أخرى طون مالقاوش يتصورو معاه، أنا متافقة معاك هاد لهبيل مانعطيش فيه حتى درهم مصدي، ولكن هما ماجايبينه حتى عارفين راه الشعب غادي يحضر ليه سافوديغ شعب ناشط ولا كان ناشط سافوديغ شبعان، كما يقول المثل المغربي (الكرش الا شبعات كاتقول للرأس غني) هههههه

    3. أمل إلى كان الجوع في داركم هداك ماشي دنبنا وهاد مواوين راه ماشي من المزانية المغربية عينا مانشرحوا ليكم وزائدون وخلو سوق راسكم باركة من الحسد راه باين وخا ضليو تخبيوفيه والله يحفض المغرب من الحاسدين والمتطفلين

  3. merieme ljazair machi maroc ahna kadim sahir aw nawel zoghbie jima hada wallah o wallah yanadbou 3lih omaykhasrou fih hata dorou orani 9otlek o3assi omayzi ila had lakmamar kima psy yranou fi ljazair basah maroc margouha bazaf sortou mawazine tabdir bazaf

  4. آمال أختي، كيما تنعرفوا ان هذه كلها استثمارات و المغرب بلد سياحي بالدرجة الاولى واعتماده الأساسي هو المدخول السياحي و الفلاحي فلهاذا يأتون بالمغنيين العالميين كيما هاد لهبيل لجلب أكبر عدد من السياح في هذه الفترة فلا داعي للمقارنة لان لكل بلد خصوصياتها و هما ماكايهمهمش الشعب اشنو يحب كثر مايهمهم السائح والشعب رآه مدوزها مع السائح و النشاط داير ههههه

  5. حجزت تذكرة لي حصاني حتى يستمتع بأغنية gangnam ويرفه على نفسو أحسن من طبيب psychiatre …………….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *