>

لقى الطفلان الشقيقان ” هنا خالد سماحة ” و ” سليم خالد سماحة ” اللذان يحملان الجنسية المصرية ويقيمان في الرياض بالمملكة العربية السعودية مع والديهما مصرعهما يوم الثلاثاء الماضي وذلك إثر حدوث ماس كهربائي في شاحن الجوال داخل غرفتهما .

والذي تسبب في حدوث حريق بالغرفة أثناء نومهما وفقا لما قاله والدهما ” خالد محمد سماحة ” في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي المصري ” وائل الإبراشي ” في حلقة يوم أمس من برنامجه ” كل يوم ” المذاع على قناة ” ON ” .

وقال والد الطفلين أن لجنة التحقيق أكدت أن المصدر الرئيسي للحريق هو المشترك الكهربائي الذي كان به شاحن الهانف في غرفة النوم وتسبب في حدوث الماس الكهربائي .

وعن تفاصيل الحادث أشار الأب إلى أن الأولاد كانا نائمين أثناء خروجه من المنزل وبعد 10 دقائق أخبره مالك المنزل بنشوب حريق في منزله وإبلاغ الدفاع المدني على الفور ولكن الطفلين كانا قد لقيا حتفهما .

قائلا : ” أولادي كانوا نايمين عادي وتاني يوم عندهم مدرسة ونزلت من البيت 10 دقائق لقيت صاحب الكمباوند بيقول لي في دخان في الشقة فقلت له أنا راجع اكسر الباب وادخل على طول ” .

وتابع : ” الحمد لله أولادي ملائكة معملوش أي حاجة خالص هنا 10 سنوات وسليم 8 سنوات .. وأنا شغال في السعودية من 5 سنوات .. ولادي طول عمرهم بيحبوا مصر ونفسهم يعيشوا فيها على طول وكل إجازة بيبقوا مش عايزين يرجعوا ويقولوا لي شوف شغل في مصر .. واديني راجع بيهم مصر على طول عشان أدفنهم ” .

ووصل جثمانا الطفلين صباح يوم أمس الأربعاء إلى مصر وستقام عليهما صلاة الجنازة اليوم الخميس في مسجد مصطفى محمود بالقاهرة .

وفاة طفلين بسبب ترك شاحن المحمول بجوارهما ليلاً

وفاة طفلين بسبب ترك شاحن المحمول بجوارهما ليلاً #كل_يوم#ON_E#مصر_امام_العالم

Posted by ‎برنامج كل يوم‎ on Wednesday, December 11, 2019

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. و قال اطفالي طول عمرهم يحبوا مصر !!! كل المصريين يقولون هذا الشيء و الكل يهرب منها !!! انع ل ابو ابوكم يا ولا د شحيبر !!! حتى بموت ابناءك الملاءكين تتاجر بهم باسم مصر المع فنة !!!! لو كانت مصر المعف نة حاضناك و ما كنت رحت هناك و حصل الي حصل و كله بيد الله !!! كل بلاد العربية الو سخة االتي من المفترض تكون محتلة من قبل اساراءيل و امريكا !!!

  2. الله يرحمهم ويصبر اهلهم
    المفروض غرف الأطفال مايتركو فيها لا شاحن ولا تلفون ولا حتى تي في كثير حوادث حصلت بسب شاحن التلفون

  3. حقيقي انت بني ادم قليل الادب
    فيه مثل امثالك مش يعرفوه ” بلدي وان جارت عليا عزيزة ” بس انت طول عمرك لاجئ ومشرد ماتعرفش قيمة يعني ايه وطن
    الاوطان حاجة والانظمة اللي بتحكم حاجة تانية
    انا بكره السيسي لكن بعشق تراب بلدي واللي يرشها بالمية ارشه بالدم

  4. الله يرحمهم و يُلهم ذويهم الصبر و السلوان ….
    وقّانا الله جميعاً ألم الفقد ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *