أصبحت امل علم الدين، أو مثلما أطلق عليها بعد الزواج أمل كلوني، في العام الماضي أيقونة ستايل من الدرجة الأولى، بل إنها باتت تنافس الأميرة كيت ميدلتون في ارتداء أفضل التصميمات والفستاين.

الأميرة كيت ميدلتون لطالما تم اعتبارها أفضل موديل للتصميمات الجديدة، حيث أن الملابس التي ترتديها تصبح موضة مطلوبة، تتخطفها النساء من المتاجر الكبرى.

وقد بدأت أمل علم الدين تهدد عرش ميدلتون في عالم الموضة، حيث اشتهرت المحامية الحقوقية، البالغة من العمر 36 عاماً، بحاسة الموضة والستايل المميز، والذي يبدو مشابها لستايل ميدلتون، لدرجة تنصيبها أيقونة للستايل في العام الماضي.

تشتري أمل ملابسها من متاجر “وينتج”، التابعة لبيت أزياء “تشانيل”، حيث تحصل على قطع حصرية، فضلاً عن استعانتها بمجموعة من أفضل مصممي الأزياء في العالم، ما جعل الكثير من النساء يتهافتن على الفساتين والبدل والتنورات التي ترتديها زوجة نجم هوليود، جورج كلوني.

وقد بدأت الماركات الكبرى تتهافت من أجل إقناع أمل كلوني بارتداء منتجاتها، لاسيما بعدما حققت شركة الجينز التي تتعامل معها أمل “Citizens of Humanity” ارتفاعًا كبيرًا في نسبة المبيعات، بسبب ارتداء المحامية الحقوقية، ذات الأصول اللبنانية، سروايل من منتجاتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *