>

(UPI)- لم يجد رجل امرأة أميركيان رادعاً لهما لممارسة الجنس على طاولة في مطعم أمام أعين الزبائن الآخرين وبينهم أطفال.

وقالت شرطة أورلاندو في فلوريدا إن توم مورفي مدير مطعم “بادي مورفي” في أورلاندو اتصل بالشرطة بعد أن قام جيريمي كالو (32 عاماً) وصديقته بممارسة الجنس على الطاولة في وسط المطعم بينما الزبائن الآخرين وبينهم أطفال يتناولون طعامهم.

وقال مورفي إن الاثنين توقفا حين اتصل بالشرطة ولكن عناصر الشرطة اعتقلوا كالو لأنه تشاجر مع المدير بعد رفضه دفع فاتورته وقيمتها 101 دولار.

ولكن لم توجه أي تهم للثنائي لممارستهما الجنس في مكان عام لأن أياً من الزبائن الذين كانوا حاضرين لم يقبل بكتابة إفادات للشرطة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. يعني من بين كل الأماكن ما اخترت إلا على طاولة مطعم ؟؟؟؟
    و في الأخير رافض تدفع حق الفاتورة لي طفحتها انت و هاذك لي معك .
    على رأي المثل المصري اكل و بحلقة !!!!!

  2. لعنة الله عليكم ما لقيتوا غير طاولة الاكل يعني بتاكلوا عليها وب……. عليها وقدام الناس كمان اتفوا عليكم شعوب قذره اتفوا ..

  3. في امريكا وصل الانحطاط الأخلاقي كثير أبعد من هذا
    ولكن للامانه هنالك الكثيرون لا يقبلون
    ولكن القانون يسمح بأشياء مرات لا نستطيع استيعابها

    1. بالعكس يا لويردا وي القانون في امريكا لا يسمح بشئ كهدا و كما قرينا في الموضوع اعلاه الحكاية فقط كانت حكاية ويتنس لو كانو شهدو مع صاحب المطعم كان اتحبس و اغلب الضن انه العائلات طلعو من المطعم لما شافوهم قبل ما تيجي الشرطة

  4. ولكن القانون يسمح بأشياء مرات لا نستطيع استيعابها
    مثل ماذا ؟
    لكن اي بلد في العالم تدخله المخدرات يحصل فيه ماهو ابشع من هذا العمل , فالمخدرات تفقد الأنسان عقله وتفقده السيطرة على سلوكه , وامريكا من الدول التي لاتكتفي بالعقاب لأنه ليس الحل الوحيد ولكن تحول مثل هؤلاء الى مصحات نفسية ومايسمى بالريهاب لتخليص جسم المريض من درن وسموم المخدرات بنسبة عالية ليخرج الى المجتمع انسان سوي الى حد ما بشرط ان يتم فحصه دورياً ليتاكدوا من عدم عودته الى المخدرات , وهذا النظام تفتقر اليه الكثير من الدول العربية .

  5. أظن أن القصة مبالغ فيها وكما قرأتم لم يشهد أي واحد على الحاذتة وخصوصا أن الامريكان معروفين أنهم إدا شافو حاجة يقولوها على طول مابيتسرو على أحد مهما كان وتاني شيء القانون عندهم صارم ومابيسمح لهم بمثل هذه الاشياءوفرضا أن القصة صحيحة فأكيد هادو وحدين منحلين ومش ناس عادية لان حتى الامريكان عندهم عيب هذا التصرف

    1. لايف تايم
      شلونك ان شاءالله تكوني بخير
      القصه مو مبالغ فيها حدثت حقا ولكنهم كانوا سكارى لانهم كانوا يتعاطون المشروب لمدة اربع ساعات هههههههههههه وطار عقلهم .. وتعرفي في بعض الناس ما يحبون يتدخلون او يعملون لنفسهم مشاكل لهذا السبب الزبائن ما اعطوا افادتهم .. وكانت على الاخبار .والمعروف عن الشرطه الامريكيه شديده من هذه الناحيه .

      1. هههههههه نادووووو ضحكتيني طار عقلهم هههههههههه
        و طبيعي ما يتذخلون يا ناديه لان الزبائن طول الوقت كان يتفرجوا على فيلم سينمائي مباشرة

        1. ستار
          هههههههههههههههههههههههه فلم ببلاش .. اي صدقيني ورى شرب وسكر اربع ساعات شو متوقعين ؟!

          1. ههههههه انت ما دريتيش مش الميعاذ اتاجل انا أجلته لان حالة طوارئ في شغل زوجي خليتني الغي الميعاد وان شا الله الميعاد الجاي بعد شي شهرين بحول الله يعني لسة حتدعي معايا بعد .هههههه

        2. ستار
          نسيت اسالك ..
          كيف مشت الامور اليوم يارب كلشي يكون حسب ما تمنيتي .

          1. مرسي على الكلام الحلو لي يردي الروح !!!!!يا عسل !!!!انا كنت طول اليوم زعفانة…. لاني اكره الانتظار …و حبيت اخلص .لكن كما قلت كل تأخيرية فيها خيرة .
            و بوساتك راح توصل لجاد اول ما يفيق يا أحلى خالة .

        3. يلا ستار
          ان شاءالله خير يارب ويقولون كل تأخيره وفيها خيره .. الله يجيب لك الخير لعائلتك وجاد حبيب خالته لا تنسين البوسه !

      2. أهلا نادية أختي كيفك وكيف الاهل إنشاء الله تكونو بالف خير والحمذ للاه أنك مش زعلانة مني

        1. لايف تايم
          ماعاذ الله ليش ازعل ياروحي .. انت من المعلقات القريبات لقلبي .. الله لايجيب الزعل على حدى يكفي زعل الاخبار .

      3. الله يحفظك أختي صحيح إسم على مسمى يا ندية . معاك حق يا مودي هذا اللي قلت انا كمان

    2. صراحة يا لايف معظم الناس هنا في أمريكا يشتكون للشرطة إذا رأوا أي شيء ما بيعجبهم لكن بدون ان يظهروا شخصيتهم لأنهم بخافوا من يللي اشتكوا عليهم يرجعو ينتقمو منهم… لذلك في المطعم ما حدا خاطر بنفسو لأن وجوهم معروفة…

      1. أصلاً لو الناس فيهم مروءة لضربوهم
        بس خايفين يشتكوا عليهم ههههههههه

  6. ( ولكن لم توجه أي تهم للثنائي لممارستهما الجنس في مكان عام لأن أياً من الزبائن الذين كانوا حاضرين لم يقبل بكتابة إفادات للشرطة. )

    هههه الزباين شكلها متعودة دايماً 🙂

  7. ستار .. لايف تايم .. مودي .. والجميع تصبحوا على خير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *