>

أوقفت السلطات اليابانية سيدة أجبرت ابنتها على ابتلاع أكثر من ثلاثين سمكة صغيرة، بحسب الشرطة ووسائل الاعلام، في حادث يلقي الضوء مجدداً على قضايا سوء معاملة الأطفال في هذا البلد.

وأجبرت السيدة وزوجها الذي أوقف أيضاً الفتاة على ابتلاع اسماك الحوض الصغيرة الذهبية واحدة تلو الأخرى بعد سكب مواد تنظيف في الحوض، عقابا لها لأنها برأيهما لم تكن تعتني بها كما يجب.

وتعود هذه الحادثة إلى يونيو (حزيران) من العام الماضي، بحسب الشرطة. وتبلغ الفتاة من العمر اليوم 17 عاماً.

وسبق أن اوقف الزوجان أربع مرات منذ العام الماضي لمعاملة الفتاة بالشدة، فقد أوثقاها مرة إلى السرير بحبل وضرباها على وجهها وأحرقا لسانها بسيجارة، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية.

ويأتي الاعلان عن توقيف الزوجين مجدداً بعد شهر على وفاة طفلة في الثالثة من عمرها وضعتها أمها في مياه تغلي، ووفاة طفل آخر تحت ضربات صديق امه.

وبحسب وزارة الصحة، سجلت الأجهزة المعنية بحماية الأطفال 89 ألف حالة سوء معاملة للأطفال في السنة الماضية التي انتهت في مارس 2015.

وإضافة إلى الأطفال، يعاني عدد كبير من المسنين من سوء المعاملة في قضايا تحتل واجهة الاهتمام الاعلامي في البلاد. والإثنين، أوقف عامل في دار لرعاية المسنين بعدما ألقى عجوزاً في السابعة والثمانين من العمر من الشرفة فأرداه قتيلاً. وقد أقر العامل أنه فعل الأمر نفسه مع سيدتين عجوزين من قبل، وفق معلومات صحافية.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *