اختار اليوتيوبر أنس مروة وزوجته أصالة المالح الإعلان عن جنس مولودها بطريقة مختلفة ومميزة وذلك على برج خليفة الذى يعتبر من أكبر أبراج العالم، حيث وقفا أسفل البرج في انتظار لحظة الإعلان.

ويظهر من خلال برج خليفة العد التنازلي للإعلان عن جنس المولود، حيث تم الكشف أنه ولد، بينما كان يقفان بالانتظار برفقة عدد من أسرهم وأصدقائهم، مما أثار مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتب حساب “برج خليفة” على تويتر: “أطول برج في العالم احتضن أكبر حفلٍ عالمي للإعلان عن مولود، ليصل الخبر السعيد لكل مكان! مبروك لأنس وأصالة ونتمنى لهم حياةً ملؤها السعادة واللحظات المذهلة من برج خليفة”.

ويملك الزوجان قناة على اليويتوب يتابعها أكثر من 7 ملايين شخص، بينما شاهد الفيديو أكثر من عشرة ملايين مشاهدة منذ طرحه اليوم على يوتيوب.

قيمة العرض الضوئي على برج خليفة

هذا وتتراوح تكلفة الإعلان على واجهة برج خليفة بين 100 ألف إلى مليون درهم إماراتي، وذلك حسب باقات الإعلانات المختلفة، حسبما ذكرت صحفية البيان الاقتصادية الإماراتية، حيث يبلغ سعر العرض الضوئي عال الدقة بتقنية HD على كامل واجهة البرج مرة واحدة لمدة 3 دقائق 350 ألف درهم، أي ما يعادل 100 الف دولار امريكي تقريبا، وذلك خلال أيام الذروة المتمثلة في عطلة نهاية الأسبوع من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة العاشرة مساءً.

وتبلغ قيمة الدقيقة الواحدة 116.6 ألف درهم، فيما يبلغ سعر العرض الضوئي بذات المواصفات خلال أيام الأسبوع وبنفس التوقيت 250 ألف درهم ما يعادل حوالي سبعين الف دولار امريكي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. شفتوا تفاهة والجهل الى اين وصلت 70 الف دولار ? لمعرفة الجنين كنتم با قليلين الدين تصدقتوا بهذا المبلغ على فقراء سوريا ولا سعودية لان الموكوس اللي اسمه انس تربى في السعودية وهذا الاعلان الضخم لمعرفة الجنين كله من تحت راس الخماراتيين والسعوديين حتى يخلوا الشباب يحلموا مثل ها التافهين اليوتيوب ، في الحقيقة لم اكن اعرفهم ولا سمعت عنهم الا هنا في هذه الجريدة نورت ودخلت على اليوتيوب وشفتهم والمصيبة الكبرى عندهم 8 مليون منابع على قناتهم تافهة ومتابعينهم الاكثر من السعودية وقناة ل MBC عاملة معاهم حوار لو كان شاب عالم او شباب حافظين للقرآن الكريم ولا قناة تصتظيفهم نحن في زمن التفاهات وخلاص

  2. خليك ساكت أو خليك ساكته، لاني اللي فهمته من بعض تعليقاتك انك امرأه ولست رجل، لكن يبدو ان اللغه عندك مضروبه خلتك تستبدلين المؤنث بالمذكر.

    سؤال ياخليك ساكته انتي عندك مشكله مع السعوديين عشان تلفين هاللفه الطويله وتحملينهم مسؤولية سوري وسوريه عايشين في الإمارات ولعبوا بفلوسهم وأهدروها؟ حقيقه ما ادري ايش مشكلتك معهم.

    لكني هنا رح اصحح وأضيف لمعلوماتك ياخليك ساكته .
    أولًا فقراء السعوديه ماهم محتاجين أموال مشبوهه تتصدق عليهم! بلدهم متكفله فيهم وقايمه بأمورهم وتصرف عليهم بما فيهم الأرامل والمطلقات وكبار السن براتب شهري من الضمان الإجتماعي، حتى ديونهم أنشأت لها الحكومه برنامج يستطيع من خلاله اي مواطن ميسور تسديدها عنهم في نظام فرجت وتم تسديد الملايين بواسطة شعبنا الخيّر والكريم.
    أما غير السعوديين وغالبا نسبة الفقر تكون بينهم فأهل الخير في البلد (وما أكثرهم) ماهم مقصرين معهم.

    اعتقد هنا ان فقراء المغرب أولى بمناداتك بالصدقه عليهم فالأقربون أولى بالمعروف، والا ليش الفقراء؟
    اظن العاملات في دور البغاء في المغرب واللي نزلت تسعيرتهم من 400 درهم ل100 درهم بسبب كورونا أولى بالأعطيات حتى يستعففن عن الرذيله، فلولا الحاجه ماسلكن هذا الطريق (الله يغنيهم ويسترهم).

    .. ملحوظه صغيره…
    للأمانه ما اعرف عن بلدكم شي ولا عندي فضول حقيقه، فأخباركم غير مهمه بالنسبة لي ولا تعنيني بعكسك انت والكثيرين اللي شاغلين بالكم فينا وتاركين المصايب اللي تحصل في بلدانكم لدرجة حتى فقراء بلدنا تطالبين بالصدقه عليهم!

    وحالك هذا مثل حال الكثير من الدول الهامشيه التي سخرت معظم محطاتها وبرامجها تقتات على ذكر دول الخليج وتسلط الضوء على أتفه الامور لديهم متناسين مافي بلدانهم من كوارث.

    اما هذا الخبر الذي ذكرته عن دور البغاء فقد قرأته في تغريده لإحدى الأخوات من شمال افريقيا والتي عملت (كت تويت) لهذا الخبر وعلقت عليه، فليس من عادتي ان ابحث في قذارة الشعوب فكل بلد فيه مايكفيه من فساد، لكنا لا نتدخل وندس انوفنا في الشؤون الداخليه لغيرنا كما يفعل الكثير( والا كان جبنا الهوايل) ، وان حدث فهو يأتي كردة فعل، وهذا الفرق بيننا وبينكم.

  3. لا لا لا يا يوما ما عندي اللغة مضروبه انا احب التاء المبسوطة لأني دائما مبسوطة ? ولا احب التاء المربوطة حتى لا ارتبط بمربوطين بالنفوخ الاستحماري ويخلوني مثلهم لهذا احب البساطة ?? انا ما عندي مشكلة مع اي بلد لا مع بلاد الحرمين الشريفين الشرفاء ولا حتى مع ذباب الاكتروني اللي بيدافعوا على ال سعلول ولاحتى مع الهندوس والموكوسين ?? في نقطة قلتي بلدهم تصرف عليهم هذا واجب عليهم يصرفوا عليهم لان الاموال مش اموال ال سعلول هذه اموال الشعب والبيترول اللي سرقوا ابو منشار يشتري الياخوتات والقصور ولوحات بالمليار ات هذه لازم يحاسب عليها من الشعب الحرمين الشريفين نقطة البغاء يا ? ?? وكيف عرفتي سعر البغاء نزلت تسعيرتهم من 400 درهم ل 100 درهم وانت بتقولي لا تهتمي بشؤون الخارجية ? اذا أرادوا يستعففنة من الرذيلة في مليار شغل حلال حتى لو يشتغلون في تنظيف الطواليطات وعاملات في البيوت فهذه شغل محترم وحلال والناس اللي بتحب الاموال والمظاهر تعمل الرذيلة والسرقة و الغسيل الاموال مثل اميرك ابو منشار هو والبغاء يشبهون بعضهم
    للأمانة انا اعرف بلد الحرمين الشريفين كويس ارض رسولنا عليه افضل الصلاة والسلام واحنا لا يشرفنا ان تعرفي بلدي واحنا ليس محهمشين احنا بلد عندها ثقل واخيرا أقولك خليك في تغريدات في تويتر ?? للامانة لا أقراء تعليقاتك في مرة قرأت تعليقك وانت تدافعي عن تطبيع الخماراتيين من يومها لا تهمني تعليقاتك ?? يا الله خليني اشوف ماذا مع تطبع البحيرة يعني البحرين ??

  4. خليك ساكته..
    ما أخفيك اني ترددت كثير قبل لا أرد على هالخرابيط اللي انتي كاتبتها.
    لكن استوقفني شي واحد في تعليقك وهو وصف الذباب الإلكتروني اللي تطلقونه على كل شخص لايوافق هواكم وانتماءكم وهي بنظري حيلة الفاشل والمهزوم .

    الذباب الالكتروني عندكم هو الرأي الذي لاتريدون أن تسمعونه أو تقرأونه.
    بينما الذباب الالكتروني في حقيقته هو كل مرتزق باع قلمه ومبادئه برخص التراب، وهو أيضا الإمعه الذي ينافح باستماته عن بلد لاناقة له فيها ولا جمل انما نكاية في بلد آخر.
    اما من يضع بلده أولًا ويدافع عنه بفطرته ضد كل كـلب ينبح عليه فهذا شرف لم يعتد الكثير منكم عليه وهو من أبسط حقوقه.

    شيء آخر البحرين هذه التي تتمسخرين باسمها هي موجوده منذ الاف السنين وهي من الدول القلائل التي ارسل لها الرسول صلى الله عليه وسلم الرسائل ليدعوهم للإسلام (اضيفي هذه لمعلوماتك) ولا تنسين تقولين اني ادافع عن تطبيع البحرين مع الصهاينه.

  5. خليك ساكته..
    ما أخفيك اني ترددت كثير قبل لا أرد على هالخرابيط اللي انتي كاتبتها ها انت رديتي رد غير مقنع ??? يا الله يا خربوطة خليك في خرابيطك ودفاعك عن التطبيع ما تنسيش يوم الجمعة ان شاء الله في تطبع مع دولة ٣ وحنفرح كثير مع هذه الدولة وحنوزع قهوة ☕️ عربية الاصل يا الله في أماني الله وحفظه ??

    1. مابستعجل عليك، راح اعطيك الى يوم السبت واشوف احتفالاتك وقتها، مو تنسي!
      في حفظ الله.

      1. ?
        مابستعجل عليك، راح اعطيك الى يوم السبت واشوف احتفالاتك وقتها، مو تنسي!
        ????? الله يخليك مديدي الى اخر الشهر انا ميتة من الخوف ?? يا الله صباحك جميل اهديك هذا الفنجان القهوة ☕️ العربية

  6. البنت اماني بتقول مية درهم بعد ما كانت اوربعمية ؟؟؟ احي فيك متابعتك للبورصة العالمية ، من يوم ما عرفت الأستاذ ادم سميث ابو الاقتصاد العالمي المعاصر وكتابه ثروة الأمم ، قبل مئتين سنة ، وانا اقدر تقديرا بالغا الناس الي يفهموا في الاقتصاد العالمي ولديهم اطلاعات على البورصة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *