>

أ.ف.پ – اعترفت ميشيل اوباما زوجة الرئيس الاميركي بــاراك اوباما في حديث لمجلة «بيبول» المعنية بأخبار المشاهير بأن زوجها شغوف بالغناء، وخاصة «يحب ان يــدنـــدن اثـــناء اخذ الدوش، كما يغني للـــبنتين، اي لابنـــتيهما مـــالـــيا وساشا»، واضافت «احيانا ليس بوسعي جعله يتوقف عن الغناء».

واستطردت ميشيل اوباما قائلة ان زوجها يدندن لنفسه شيئا ما على الدوام، وهو معتاد على تكرار بيت ما من اغنية رومانسية لطيفة.

كما اعترفت ميشيل في الحديث بأنها تتمنى ان تكون مثل المغنية الاميركية بيونسيه لو كانت لديها موهبة الغناء، واعتبرت سيدة اميركا الأولى ان الموسيقيين يعيشون حالة مليئة بالمرح والفرح.

والمعروف ان غناء الرئيس الاميركي لا يقتصر على دائرة الاسرة الضيقة فقط، فسبق ان فاجأ اوباما مؤيديه اثناء لقاء معهم في مدينة نيويورك في يناير من العام الحالي اذ توقف عن القاء الكلمة وغنى مقطع I`m so in love with you من أغنية let`s stay together الشهيرة لمغني السول الاميركي آل غرين، ما جعل الحضور ينفجر بالتصفيق لأوباما.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. أسوء رئيس وزوجة رئيس بتاريخ الولايات المُتحده , شخصان بلا شخصيه

  2. يا الله شو هذا الخبر العظيم !!! خخخ أتمنى أن يٌصعق بواسطة ماس كهربائي أثناء استحمامه حتى يستطيع الغناء بشكل أفضل..يضرب ان شاالله………!!!

  3. غني وانبسط و انا مثلك احب الغناء بالدوش
    السعداء فقط من يفعل هكذا
    الله يزودك سعادة على سعادتك يا رب

      1. سمحيلي rima
        ما جاوبتك بسرعة عاد فاق راجلي كان كيوجد باش يمشي لgym وكنت نوجدلوا ملابسه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *