>

طلب شاب إسرائيلي حق اللجوء السياسي في دولة فلسطين، وذلك بعد أن سلم نفسه للأجهزة الأمنية الفلسطينية في مدينة طولكرم يوم الإثنين 11 مارس/آذار، نقلا عن وكالة “معا” الاخبارية.

وأبلغ الشاب اندريه بنيرون ( 23 عاما) أجهزة الأمن الفلسطينية أنه يطلب الحماية وحق اللجوء السياسي مؤقتا ريثما يجد طريقة للسفر الى الخارج البلاد.

وقال بنيرون وهو من سكان حيفا لـوكالة “معا” إنه أتى إلى مدينة طولكرم بعد أن ضاقت به سبل العيش في إسرائيل، وأنه يعيش برفقة والدته منذ قدومه من روسيا قبل 20 عاما.

وأضاف انه بالرغم من عمله المتواصل في إسرائيل إلا انه وفي نهاية كل شهر لا يجد ما يملكه لتطوير حياته، واصفا حياته في اسرائيل بأنها في الحضيض وأنه في حال استمر على هذه الحال فإنه سيلجأ للانتحار.

ورفضت السلطة الفلسطينية التعليق على الموضوع، فيما رجحت مصادر خاصة لـ “معا” أن تسلم السلطة الشاب الاسرائيلي إلى الارتباط العسكري للبحث في موضوعه.

يشار إلى أن إسرائيليا كان قد وصل إلى ساحة المهد في بيت لحم قبل عدة سنوات وطلب اللجوء السياسي إلى أراضي السلطة الفلسطينية إلا أن أجهزة الأمن سلمته للإرتباط العسكري الذي بدوره سلمه للجانب الإسرائيلي.



شارك برأيك

‫28 تعليق

    1. ahlan ahlan be kamal ach khebarek yak labass khele3etina 3lik issehab lina rirre 3alle9ok f chi chajera f souria!!!!!!!!!!!!!!?a

      1. اهلا أمينة لاباس الحمد لله وانتى وشراكى مع الصحة—– هااااها ضحكتينى انا ثان عندى الجيش تاعى في سوريا ما عندهم ما يديرولى …………………….الجزائر

  1. التم الخايب على متعوس الرجا …. مش لاقي يوكل جاي عنا !!! إذا هو وضعه المادي تعيس شو يحكوا شبابنا لازم يطلبوا اللجوء على القمر يا عمي هاد جاسوس مخبى!!!!!

    1. عكست المثل قصدي التم المتعوس على خايب الرجا ههههه غلطه مطبعيه سنفوريه ههههه

  2. لا مانع من ان يساعده الإخوان في فلسطين وهذا ينتج سمعه جيده عالميا من الممكن استغلالها لصالح القضية الفلسطينية وتكون قصة هذا الإسرائيلي حافزا للذين يريدون الهجرة الى فلسطين بأن ارض المن والسلوى والشهد والعسل كما يوعدون من قبل المنظمات الصهيونية ليست الا كذب بكذب وحقيقة الأمر ان ” إسرائيل ” ليست سوى استعباد على الطريقة الشيوعية” الكيبوتز” تمارس من قبل الصهاينة ضد اليهود وهم اول ضحايا الصهيونية العالمية.
    يلا يا ابو مازن استغل هذه الفرصة الذهبية

  3. اهااا وكثير العيش بداخل سرائيل صعب جداً المعيشه غاليه كثير ومش هو لحالو في زيه كثير بس الغريبه جاي على طولكرم هههههههههههه بس ما سمعنا !!!

  4. kamal toufik dz في مارس 11, 2013 1:38 م
    لماذا لا يعود الى بلده الأصلى …………………..الجزائر
    ————————————————————–
    سلام  وليد  لبلاد  
    عندي  ملاحظة  فقط و هو  انه  منذ فترة و انا 
    اطالع  جريدة نورت  و اقرء  تعاليق  المعلقين 
    فلاحظت   ان جميع  تعليقاتك  تنتهي  بكلمة ٠٠٠٠٠٠٠٠  الجزائر !!
    وكاني  بك  تعلق  باالنيابة  عن  الجزائريين   !!!
    باالاضافة  الى  فهم  بعض  الناس  للتعليقاتك  غلط   !!
    مثلا ٠٠ في  تعليقك  هذا  وعلى  هذا  الموضوع 
    كنت  اضنك  تقصد لماذا  لا  يرجع  الى  بلده  الاصلي  الجزائر  
    يعني  و على  حسب  تعليقك  فبلد  هذا  الاسرائيلي  الاصلي  هو  الجزائر ؟؟؟!!!
    وشكرا على  تقبل  ملاحظتي  بصدر رحب

    1. وعليكم السلام خويا وشراك مجرد توقيع ليس له أى علاقة بما فهمته ……………………الجزائر

  5. لقد جاء موعد الاسبرين – اين الاسبرين يا اصدفا ا ا ا ئ

  6. يالله اديش جاي على بالي اعمل حالي ذكي على شي بنت تكون اصغر
    شي 10 سنين من نانسي عجرم

  7. ههههههههههه خليك عم تنق لحالك انا اختصاص هيقاء وهبة على الاقل انا صادقة انشاء الله تجيلك صديقة بعمر الخمسين ومعها ضفظ كمان وتقولك هاهاها انا عمري 21 سنة ونص وانت تصدقها يافارس و انا اشمت فيك لاني انا زعلانة منك في الوقت الحالي hhhhhhhhhhhh

  8. طبعا يهمني رائيك اولا
    وثانيا ماكنت اقصد بتعليقي اي شي

  9. انا مو زعلانه من فارس انا زعلانة من تعليقاتك في موضوع ابو اسلام والله مابعرف مين ها الشخص لكن بحكم الصداقة التي افتخر بها ولو انها حديثة العهد جدا وهي على صفحات جريدة الكترونية لكن فاجئتني تعليقاتك الخارجة وكانك نسيت انه في نساء بالجريدة وعلقت كانك مع اصدقائك الشباب حيث يمكن ان يتجاوز الانسان بعض الاحيان من باب الفكاهة لكن ليس على نورت مع العلم ان ابو اسلام لايسمعك فقط نحن نسمعك

    1. معك حق بس انا ماقلت ولا كلمه تخدش الحياء ولا مسبه
      والمقال كان فيه كلمات خادشة اكثر من تعليقاتي

  10. ههههههههه شو هي مسابقة بخدش الحياء ههههه على كل انا مابقرا الا تعليقات الناس اللي بتهمني وقليل اقرا للي مايهموني حسب الوضع لكن تعليقاتك وبعض الاشخاص لابد اقراها واسفة اذا تدخلت كتير او ضايقتك او قاطعتك لانك كنت تدور على نانسي عجرم ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *