>

افتتح وزير الثقافة الفلسطيني ” عاطف أبو سيف ” اليوم الأربعاء شارعا يعد من أحد الشوارع الرئيسية في مدينة طولكرم يحمل إسم المخرج السوري الراحل ” حاتم علي ” .

وشارك في حضور الإفتتاح محافظ طولكرم ” عصام أبو بكر ” وقائد المنطقة العميد ” جمال أبو العز ” وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات الثقافية والجهات المختصة ذات العلاقة .

وأشار وزير الثقافة الفلسطيني إلى أن سبب تسمية هذا الشارع بإسم حاتم علي يرجع إلى دور الأخير في إبراز القضية الفلسطينية وإسهاماته الدرامية خاصة مسلسل ” التغريبة الفلسطينية ” ومن باب التقدير والامتنان والوفاء له وتخليدا لذكراه .

فقال : ” هي لفتة بأن فلسطين لا تنسى من يقف إلى جانب قضيتها العادلة ويساندها .. وهي رسالة إلى الفنانين العرب أن يعملوا من أجل قضيتهم العربية الأولى قضية فلسطين ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ناس مكوكة ( مبرمجة قبل اختراع البرمجة الإلكترونية ) وبشكل شقلوبي و على الفاضي ههههههههههههههه يحبون الهتافات التمجيدية والألقاب الرنانة وتسمية الشوارع باسم كل من هب ودب بصراحة هههههههههههههههه اتذكر كانوا يهتفون لصدام : يا حبيب اضرب تل ابيب ، ورغم انه لم يضربها كما توعد وهدد …… وبدل ما يحاسبوه انه تقاعس وجبن وتخاذل عن تحرير الارض واستعمال السلاح الذي صنعه له الشيعة في العراق ، قام جميع من عملوا نوكاح وخلفوا في تلك السنة سموا المواليد تبعهم باسم صدام هههههههههههههه حتى لو كانوا إناث ههههههههههههههههه عالم مسخرة يابا ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *