>

نُقل خمسة أشخاص إلى مستشفيات اللاذقية بعد إصابتهم بطلقات نارية عشوائية، تسبب بها مبتهجون بخبر انفجار الكويت الأخير.
وجاء في التفاصيل أن أبناء قرية “كرسانا” الساحلية، كانت محتشدة لتشييع واحد من أبنائها سقط قتيلاً في المعارك الدائرة في سوريا مابين نظام الأسد والمعارضة، إلا أن الأمور تطورت فجأة، ولم يعلم السبب بهذا الإطلاق الغزير للنيران، والذي أدى إلى إصابة 5 من المشيعين.

وتوقفت الأخبار عند حصول هذا الإطلاق المفاجئ للنيران، دون أن توضح سببه، ما أدى إلى إصابة 5 بعضهم إصابته حرجة. إلا أن خبراً آخر أشار وبوضوح إلى أن إطلاق النار في القرداحة المجاورة، تم ابتهاجاً بتفجير الكويت، ومن كل شبابيك المنازل، ما يؤكد أن إصابة الخمسة السابقين، كان بسبب إطلاق النار العشوائي الذي حصل فجأة مابين المشيعين الذين يبدو أنهم تناقلوا خبر التفجير السالف، خصوصاً أن خبر إطلاق النار ترافق، تقريباً، مع التفجير وكذلك المعلومة التي ظهرت على أحد المواقع الالكترونية والتي “يعتذر” فيها ناشط من سعادته لخبر التفجير.

يقول نص المعلومة المكتوبة كتعليق أن “القرداحة كلها تحتفل لأن الكويتيين ذاقوا السم الذي يتذوقه السوريون” وأن “الرصاص يطلق من شبابيك القرداحة كلها ابتهاجاً والأمن يحاول منعهم ولا يقدر على ذلك”. وبعد أن يعبر عن فرحته بهذا الحدث، يعتذر موضحاً أنه ليس من محبذي الموت وقتل الناس.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عقبالك يا قطر طباخ السم بذوقو دول الخليج اشعلت الحروب بالدول العربية

    1. صباح الخير أرال كيفك.. دول الخليج وأولهم السعودية وقطر لن يفلتوا من الأ ر ها ب الذي أفلتوه في الوطن العربي وسيأتي دورهم عاجلاُ ام اجلاً بإذن الله وسيتذوقون الطعم ودرجة حلاوته ومرارته
      أن شاء الله هذا اليوم قريب بإذن الله…..

  2. ما شفنا من دول الخليج العربي إلا كل خير وبلدهم مفتوحا لكل العرب والمسلمين يعملون فيها ويعيشون أحسن عيشة ما عاشها العرب والمسلمين في بلادهم والفضل كله لله تعالى حتى شيعتهم يعيشون في رخاء وثراء ورفاهية في الوقت الذي نرى شيعة إيران يعيشون في إيران في ضنك وفقر وخرافات وبدع .

    فاللهم ربي تحفظ السعودية والكويت وقطر والإمارات والبحرين وعمان من كل مكروه وتعز السعوديين والكويتيين والقطريين والإماراتيين والبحرينيين والعمانيين في الدنيا والآخر .

    اللهم فهذه البلدان الخليجية العربين ياما بنوا مساجد ووزعوا مصاحف وتصدقوا على المحتاجين والفقراء وساعدوا عبيدك المنكوبين في كل مكان , اللهم اجعل عملهم خالصا لوجهك الكريم وتقبل منهم صالح الأعمال وخذ بأيديهم لكل ما تحبه وترضاه . اللهم تزيد السعودية والكويت وقطر والإمارات والبحرين وعمان وجميع دول العالم العربي والإسلامي السني من نعيمك وتجلهم عبادا صالحين لك .

    آمين يا رب العالمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *