>

أصدر ” محمد بلقر القاضي ” مديرعام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية إيقاف المذيعة الأردنية ” لارا طماش ” وذلك بسبب خطأ مهني أثناء ‏تعليقها على زيارة الملكة ” رانيا العبد الله ” لإحدى شركات ألعاب الفيديو الأردنية .

حيث تحدثت لارا طماش في حلقة من برنامجها ” أنت ” عن زيارة الملكة رانيا إلى مقر شركة ” طماطم ” ويبدو أنها لم ‏تكن ملمة بتفاصيل عمل الشركة أو بالفكرة العامة للمنتج الذي تختص به .

فعلقت بأنها زيارة لشركة تصنيع ” الكاتشب ” وهو الأمر الذي ‏أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودفع الشركة لنشر فيديو تعريفي عن منتجاتهم الحقيقية وهي ألعاب الفيديو .

ومن جانبها خرجت لارا طماش للاعتذار وللتعبير عن أسفها عن هذا الخطأ الغير مقصود من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الإحتماعي ” فيس بوك ” .

فكتبت : ” الأعزاء المتابعين .. نظرا للخطأ غير المقصود بما يخص عمل شركة طماطم للألعاب الإلكترونية في برنامج أنت الذي يبث على شاشة التليفزيون الأردني .. اعتذر بإسمي لإدارة الشركة والعاملين فيها والمشاهدين الكرام عن هذا الخطأ الغير مقصود ” .

وتابعت : ” ونثمن جهود الطاقات الشابة التي تعمل على ترجمة محتوى الألعاب باللغة العربية في العالم العربي .. وعليه اقتضى التنويه راجية قبول اعتذاري ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. هههههههههههههههههههههه
    شكلها تحب الهمبوركر الي عليه كتشب هههههههههههههههههههههههههههه على فكرة من الغلط كتابة كاتشب وهو غلط شائع هههههههههههههههههههههههههههه كما انه جدا معيب وضع معاه الف عمودي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلوها فتحة مخففة على الكاف الله يستر على ولاياكم ههههههههههههههههههههههههههههههه وبلا اثارة وبلا فضايح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ولماذا الإيقاف عن العمل هل لان رانيا العبدالله هي الزائرة ؟؟؟
    هكذا اخطاء وان كانت غير مهنية البتة تحصل في اكبر الجرائد والمحطات والإذاعات ولكن ما يحدث غير الاعتذار (ما يؤخذ اي اجراء شديد بحق المتكلم (المذيعة هنا)طالما الامر لم يصل لجريمة او مشكلة دبلوماسية بين دول …
    كيف الله سيحرمنا ويبعد البلاء عم بلادنا والعدالة منعدمة على كل الأصعدة …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *