>

أقدمت فتاة من إمارة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتّحدة على التوقّف في وسط الشارع بهدف تفادي كارثة صادفتها في طريقها.

وفي التفاصيل، قامت فتاة بإنقاذ سائق شاحنة آسيوي من الموت المحتّم بعدما اشتعلت به النيران نتيجة حادث تصادم شاحنتين، إذ استخدمت عباءتها لإطفاء ملابس الرجل، ثم غطته بها لتنسحب بعدها من مكان الحادثة بشكل غامض.

وكان رئيس قسم الإسعاف والإنقاذ في شرطة رأس الخيمة محمد طارق الشرهان قد صرّح للإعلام: “فوجئ الرجل المصاب عندما توقفت امرأة بمنتصف الطريق، وترجّلت من سيارتها، وهرعت إليه، وبدأت بإخماد النار بعباءتها، وغطته بها ثم غادرت المكان”.

وأشار إلى إنه بعد نقل الرجل إلى المستشفى لمعالجة الحروق التي أصيب بها، قامت شرطة رأس الخيمة بالبحث عن المرأة التي كانت مجهولة الهوية من أجل تكريمها ووصفها الشرهان بالشجاعة.

وتبيّن أن الفتاة الشجاعة تدعى جواهر، وفي مقابلة لها لموقع “خليج تايمز” أشارت البطلة البالغة من العمر 22 عاماً بأنها لم تفكر مرتين بما فعلت وقالت: “دهشت لرؤية شاحنتين محترقتين، وصدمت أكثر عندما رأيت رجلاً تأكله النار يصرخ طلبا للمساعدة”.

وأضافت: “طلبت من صديقتي التي كانت معي في السيارة أن تعطيني العباءة ثم هرعت على الفور نحو السائق وغطيته بها لإخماد النار وطمأنته بأنه سيبقى على قيد الحياة لأن فرق الإنقاذ في الطريق اليه”.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ((وأضافت: “طلبت من صديقتي التي كانت معي في السيارة أن تعطيني العباءة ))
    العنوان ليس صحيحاً فالمرأة لم تتخلى عن عبائتها بل اخذت عبائة صديقتها

    1. يا أخت العرب لماذا تحاولين تكذيب الخبر هل لا تصدقين ذلك أنا في الحقيقة لا أشك أن هذا ومثله الكثير يمكن أن يصدر من شعب ماجد مثل شعب الإمارات. ولا نامت أعين الجبناء، اتق الله يا ابنتي.

      1. يااخ العرب انت تقرأ من دون ان تستوعب ماكتب فلو تمعنت بتعليقي ولو لثانية لفهمت ماكتبت
        يااخ العرب انا كتبت انو العنوان غير المضمون ولم انكر ماذا فعلت هذه السيدة وانا احترم شعب الامارات
        فأرجو ان تعيد قرأة تعليقي يااخ العرب لتفهم انني لم اقصد ماانت كتبته

  2. ما شاء الله عليها أخت الرجال قامت بأقصى وأسرع ما يمكنها عمله لإنقاذ حياة ذلك الرجل فجزاها الله خير الجزاء في الأولى والآخرة وكملها الله بعقلها وحسن تدبيرها ” ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً ” الله يوفقك يا ابنة الإمارات شعب الأصالة والعراقة. نسأل الله لك ولكافة أبناء شعبك أن يمن عليكم بالخير العميم ويجزيكم خير الجزاء فأنتم شعب طيب وأصيل بارككم الله وبارك في أعماركم ولكم منا أعظم التحيات.

  3. برافو عليها قديره وواعيه وقدرت تسيطر عاعصابها وما خافت بهيك موقف
    من اطيب شعوب الخليج هو الشعب الإماراتي مع إحترامي للجميع شعب طيب كريم وصاحب نخوه
    الله يديم عليهم الامن والآمان شعب وحكام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *