كشفت إمارة مكة في المملكة العربية السعودية عبر حسابها على موقع التغريدات ” تويتر ” صباح اليوم الخميس عن قرارها بإلغاء فعاليات موسم جدة الترفيهي ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

فقالت في بيان لها : ” مواكبة للخطوات الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية لمواجهة فيروس كورونا الجديد وحرصا على سلامة الجميع فإن إدارة موسم جدة وبشديد الأسف تعلن إلغاء الموسم ” .

وتابعت : ” وإنها إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع إنها اتخذت هذا القرار وهي مؤمنة بضرورة تظافر جميع الجهود لمواجهة هذا الفيروس والحد من انتشاره .. وتثمن إدارة الموسم حرص الجميع ومتابعتهم وترقبهم بشغف انطلاقة هذا الموسم وما يحمله من مفاجآت لجميع أهالي المملكة والمقيمين على أرضها ولجميع الزوار من الخارج ” .

واختتم البيان : ” ولكن ليحظى الزوار بتجربة ثرية فإن صحتهم تأتي قبل كل شئ .. حفظ الله الجميع وأدام عليكم الصحة والعافية ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يعني ما في هز إيماني مبارك على وحدة ونص ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه ما باقي الا تمنعوا رضاعة الكبير أيضا ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه الواحد وين يولي وجهه في هذا الظرف العصيب بدون رضاعة ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه شكلها مجلة بلاي بوي تبع التزحلوق النوكاحي المصور اثرت عليكم ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه بعد توقفها عن الصدور هههههههههههههههههههههههههههه يخيبك يا سلومي الاهبل أنت وابنك صرصورة ديسكو تمليس ههههههههههههههههههههههههههههههههه كان عندكم قرية آمنة مطمئنة يأتيها رزقها من كل مكان ، يعني حبكت الا ديسكو وجوني ووكر ويسكي حلال ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه اذاقكما الله لباس الجوع والخوف بما فعلتما .

  2. اتقوااا الله ضردنا من بيوته من وراء لغوكم !!وتقولون مع شديد الأسف !!!
    يا الله قالوا طلع الفيروس عندهم بسبب اكلهم للخفافيش الحيوانات وووو ولكن نحن ماذا!!!نحن نشرنا الفساد والظلم والبعد عم العبادات والاختلاط الكثير وتحليل الحرام ومشايخ البلاط ،نحن صار الفانين والراقصات والشبيحة هم واجهة البلاد …نسينا العلماء والأطباء والحكماء وسجنا شيوخا قالوا الحق وقالوا لا افساد مكة وغيرها من مدننا..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *