>

أعلنت منظمة ” مختلف ” عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر ” عن حصولها على تصريح رسمي وقانوني بالعمل وممارسة نشاطها .. وهي منظمة سعودية تعمل على دعم نشاطات وحقوق المثليين والمتحولين جنسيا .

وجاء في تغريدتها : ” رسميا منظمة مختلف منظمة رسمية قانونية مسجلة .. منظمة مختلف هي أول منظمة سعودية تمثل وتدعم حقوق الأفراد مثليين ومثليات الجنس والعابرين والعابرات جنسيا والكوير واللاجنسيين والبايسكشوال وجميع افراد مجتمع الميم ” .

https://twitter.com/mokhtaliforg/status/1199960866956947456?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1199960866956947456&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.nawaret.com%2Fwp-admin%2Fpost-new.php

وأضافت المنظمة في تغريدة أخرى توضح من خلالها عن الجهة التي تدعمها : ” لا صحة للأخبار المتداولة بأن المنظمة تلقت الدعم والموافقة من الحكومة السعودية .. منظمة مختلف منظمة مسجلة في دول الاتحاد الأوروبي وتعتزم المنظمة فتح مراكز وفروع تابعة لها في كل من بريطانيا والسويد وكندا وأمريكا ” .

https://twitter.com/mokhtaliforg/status/1202083543092006912?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1202083543092006912&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.nawaret.com%2Fwp-admin%2Fpost-new.php

وأثار هذا الأمر غضبا وجدلا واسعا في الشارع السعودي .. وعلق ” أحمد منصور ” مذيع قناة الجزيرة القطرية على ذلك في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” أعلن فيها عن غضبه واستنكاره لإنطلاق هذه المنظمة في المملكة العربية السعودية .

وكتب في تغريدته : ” آخر إنجازات خادم الحرمين .. منظمة رسمية للشواذ بموقع رسمى يعلنون أنها قانونية ومسجلة .. لا أدرى إلى أين يريدون أخذ الشعب السعودى وأين العلماء الذين خرست ألسنتهم وعميت قلوبهم ؟ ” .

 

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههه ما تنسون تسجلون فيها كل البط في الامة العروبية ههههههههههههههههههههه الولد ابو انبطاح رحال الشنكوحي متحمس للفكرة جدا هههههههههههههههههههههههههههههه هو وبقية بط نورت هههههههههههههههههههههههههههههه

  2. هو لهالدرجه السعوديه نزلت بالوحل ؟
    ما هذا الانحدار الاخلاقي .
    ان صدق الخبر مصيبه

  3. في العراق الوضع يختلف هههههههههههههههههههههههه التمتع بالحلوات على سنة الله ورسوله يختلف هههههههههههههههههههههه فلا يمكن مقارنته بواحد بطة عامل زوايا تزحلوقية هههههههههههههههههههههههه وقاطع الطريق على المعلم هههههههههههههههههههههههه من يشوفو ههههههههههههههههههه يقول الو : دخلك تعال صلي عدنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحقوا يا حلوات ابو انبطاح الشنكوحي يقول ما في فرق بين زواج المتعة ألي هو أية في القران وشغل البط الانشكاحي هههههههههههههههههههههههههههه البط يريد يمنع عنكم رزقكم هههههههههههههههههههههههههههه

  4. ترزقو انتو ومالك شغل فينا
    اعمل متعه ولا تقصر وارفع راسنا فوق النخل

  5. لا حول ولا قوة الا بالله .
    اعتقد ان الخبر غير صحيح!!
    ما نراه من انحطاط اخلاقي ما هو الا دليل على اننا كأفراد فقدنا الكثير من مبادئنا و ابتعدنا اكثر عن ديننا الذي ينهى عن الفحشاء و المنكر!!
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *