>

أكد المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية ما تردد في الأيام الأخيرة حول صدور حكم الإعدام بحق رجل دين إيراني يدعى “مجيد جعفري تبار” وزوجته بتهمة ادعاء الارتباط بالجن والمهدي المنتظر.
وذكر موقع “ديجربان” المتخصص في رصد أنشطة المحافظين في إيران أن المتحدث باسم السلطة القضائية “غلام حسين محسني ايجئي” أيد التقارير التي نشرت حول صدور حكم الإعدام بحق جعفري تبار وزوجته وهو من رجال الدين المعروفين في قم في مجال أخذ “الاستخارة”.
وأضاف ايجئي أن الحكم ضد المتهم صدر في المحكمة الابتدائية الخاصة برجال الدين وقابل للاستئناف.
يذكر أن جعفري تبار وزوجته من أحفاد آية الله صدوقي أحد كبار المراجع المؤيدين للنظام والمعروف بـ”شهيد المحراب الرابع” حسب أدبيات النظام الإيراني حيث يتهم منظمة مجاهدي خلق بتصفيته.
وكانت السلطات فرضت الإقامة الجبرية على جعفري تبار قبل نقله إلى السجن وأغلقت مكتبه في قم بالشمع الأحمر وحجبت موقعه على الإنترنت.
هذا وذاع صيت جعفري تبار منذ عام 1993 في مجال “الاستخارة” وبلغ الأمر درجة سحب 132 خط هاتف إلى مكتبه للرد على المتصلين على مدار 24 ساعة بحثاً عن “الاستخارة” عبر الهاتف.
وأثار الحكم المشدد الصادر بحق جعفري تبار بتهمة “الارتباط بالمهدي المنتظر” الشكوك حول أسباب هذا الحكم، حيث سبق أن ادعى الكثيرون في إيران الارتباط بالمهدي المنتظر ولم تصدر بحقهم أي عقوبة تذكر ومنهم الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد حيث تحدث هو وحاشيته مراراً بالتلميح والإشارة إلى الارتباط بالمهدي المنتظر، أي الإمام الثاني عشر لدى الطائفة الشيعية.
يذكر أن المتهم يقبع منذ 6 أشهر في زنزانة انفرادية بسجن “لنجرود” بمدينة كاشان ومن الصعوبة بمكان الاتصال به لمعرفة تفاصيل الحكم الصادر بحقه.
وأكدت مواقع إيرانية أنه واجه تهما من قبيل “الردة والفساد المالي وادعاء الارتباط بالجن والاتصال بالمهدي المنتظر” ووجه القضاء إلى زوجته تهمة المعاونة في الجريمة .



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. تم اعتماد اسم ” حسن زميرة أبو نص ليرة ” لحسن نصر الله .. وهاي أول تزميرة لسماحة السيء ههههه

  2. مسا الخيرات مأمون ……هههههه الأسم لابسة لبس لأبو نص لسان …خد عندك كمان
    حين يكون الب غل زعيما ً للح مير
    وحين يكون مأكله التبن والشعير
    ويصبح الرفس نوعا ً من انواع الصمود
    ويصبح النهيق إعلانا ً للنفير
    فلا تستغربوا من كل هذا الجنون
    ولا تندهشوا من المماتعين في السرير
    فإن كان كبير القوم بالدف ضاربا ً
    فعلى حزب الشيطان الطبل والتزمير
    https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10443544_10200161414995253_8424342254993805148_n.jpg?oh=befd1bf391b518ee5f1d0bb1c3d31494&oe=558F8119&__gda__=1435374694_2e8009666c7e96f9c9220f7696b5583b

  3. وهي لشبيحة بشار …الله يعطينا خير هالضحكات ههههه
    راجعت طبيبي هذا المساء
    لعلني اجد لعلتي الدواء
    وحين سألني عن علتي
    ضحكت باستهزاء
    اريد ان اصفق كالجموع للغباء
    اريد ان امدح الوالي واسياد الب غاء
    لكنني عاجزٌ عن ذلك ياسيدي
    فلازال يقتلني الحياء
    فهل أجد لديك مايقتل حيائي
    ويجعلني اعيش دوما كالسعداء
    فضحك الطبيب وقال لي
    هون عليك كل هذا العناء
    كل ماعليك فعله يابني
    ان تجلس مع احد المؤيدين
    وعندها ستصفق حتى للح ذاء ! !
    نصر عبدالجليل

    1. يا ريت لو كان الامر تصفيق للــحــــذاء بس يا نور .. الجماعه بس عبوا الطاسة بتتطور عندهم الامور هههههه

    1. مساء نور مأمون ونور وكل المحترمين
      والصورة مأخودة بجامع الفنى بمراكش بالمغرب
      هناك يوجد مروضو القردة والأفاعي ……ههههههههههههه

  4. مسا الأنوار امونة ….هههههه طلع ابو زميرة عم يزمر للقرود والسعادين ..أخر زميرة بحياته أن شاء الله

  5. مساء الخير أمينة ونور .. لو تعرفوا شو عم يصير مع جماعة أبو زميرة بحلب هههه .. التزمير شغال لابو موزة ههههه

  6. رغم اختلافنا مع ايران مذهبيا و سياسيا يجب الاشادة بهذا الحكم لان رجل دين عليه ان لا يتعامل مع الخزعبلات

  7. شيء مضحك بس ليس على الصوره بل على المفلسين اللي مفكرين حالهم عم يضحكو الناس وهم يضحكون الناس عليهم من إفلاسهم المقاومة والممانعة لا تكون بهذه الطرق الرخيصه اللتي لا تقدم ولا تاخر ولا بكل موضوع هناك مواضيع عامه والنقاش يكون فيها عل محمولها ومواضيع السياسه تناقش بالعقل والادلة والنقاشات البناءه حتى يستفيد الواحد ويعرف الدنيا الذى اين ستصل بس الحقد اعمى على قلوبهم وإبصارهم ومشو وراء الترهات اللتي زرعت عقولهم من قبل الدول العميله لتعليق كل اخفاقاتهم وفشلهم في تحرير فلسطين وعلقو كل شيء على ايران وحولو نظر المسلمين واهتمامهم وحقدهم من اليهود الى الإيرانيين والشيعه هيك اسهل من اسراءيل هيدا منو دفاع عن ايران بس أسف على ما آلت اليه الامه الاسلاميه لا اله الا الله محمد رسول الله

  8. ما حدا غيركم انتوا وحزب الشيطان تبعكم وحسن نص ليرة المفلس والمهزئة والمضحكة ….ولا بقيتي تحكي عن المقاومة والممانعة حتى ما تضحكوا الناس عليكم أكتر .
    ..وعلى شو بدنا ناقشك ونناقش غيرك بالله ؟ واحد ساحب شياطينه وداخل يحتل بلادنا ويقتل اهلنا شو بدنا نناقش فيها هي ؟ وأي عقل وأي دلائل بدنا نستخدمها ونحن عم نحكي عن خيانته واجرامه وخبثه ؟
    وأي صرنا حاقدين على هالملعون ومنكره الأرض اللي بيمشي عليها هو وكل مين بيأيده من أي ملة كانت …ليش المفروض نحب واحد عم يقتلنا كل يوم ويساعد ك لب مجرم دمر بلادنا
    على أد ما بيوم من الأيام كنا نحن وغيرنا نحترمه وندعيله ونعتبره بطل على أد هلأ لما شفنا وجهه الأسود وأفعاله الشيطانية ببلادنا صرنا نبغضه ونتمنى الأرض تبلعه هو و عصابته هالمجرم
    ولا بقيتوا تحكوا على فلسطين وهالشعارات الفاضية …ليش حزبكم ولا انتوا الشيعة شو قدمتوا لفلسطين ولا سيدتكم ايران الملعونة شو قدمت غير الشعارات والضحك على العقول بالحكي عن دعم فلسطين ..إيران واللي مع ايران والصهاينة وجهان لعملة واحدة هي تعلمناها للأسف لكن بوقت متأخر لما صحينا ولقيناها عم يقتلونا ويغدروا فينا ويعضوا الأيد اللي بيوم ساعدتهم ..انتوا سبب الفرقة والعداوة بين المسلمين …طول عمرهم السوريين معتدلين تعلموا الطائفية بسببكم شوفي افعالكم بسوريا وبالعراق وباليمن وبلبنان والبحرين بعدين ساعتها احكينا عن الفرقة والطائفية …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *