>

كشفت صحيفة “ميل أونلاين” البريطانية أن الشرطة استخدمت صاعقاً كهربائياً لوقف رجل في حالة سكر كان يتبول على عتبة منزل رئيس الوزراء السابق توني بلير، ليتبين لاحقاً أنه دبلوماسي كويتي.
وأضافت الصحيفة أن الكويتي يدعى “ع.ر” ويبلغ من العمر 40 عاماً، وجهت إليه تهمة أنه كان ثملاً وقام بفعل مخل بالنظام والاعتداء على ضابط شرطة, حسب ما نقل موقع كويت نيوز.


وبينت الصحيفة اللندنية أن الحادث وقع في شهر سبتمبر الماضي، ولكنه أصبح معروفاً على نطاق واسع بين السكان المحليين بعد إجراءات المحاكمة، ولفتت الصحيفة إلى أن اتفاقاً تم بين النيابة العامة ومحامي الدبلوماسي خلال جلسة استماع في المحكمة، تلزمه بحسن السير والسلوك لمدة عام.
وأشارت الصحيفة إلى أن الدبلوماسي لا يعمل في السفارة الكويتية في لندن، ولكنه كان في زيارة مرافق لمريض دفعت تكاليفها السفارة الكويتية.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. العقل فى نقل الخبر ضروري .كيف دبلوماسي ويحاكم؟ الدبلوماسيون لديهم حصانة.وكيف يزور مع مريض ويعرفة السكان المحليين ؟

  2. هوّ كان سكران — بس أحسن إنو ما عملها تحته
    شوارع لندن مليانة سكرانين و مخنّثين شو ناقصهم واحد كويتي سكران شخ في دار بلير —

    1. بس ليه ما يعملها في بلده ليه يعبر القارات و يسويها في بلد غيره المثل يقول ( يا غريب كن اديب ) بس هذول شكل المثل الي يطبقوه ( ديره ماتعرف فيها احد (** تووووت**) فيها و انت واقف !) قرف يقرفه والي ركبوه الطياره

  3. ايش مشكله التبول عند سياح الخليج ثاني خبر من هذا النوع …. يركبو الطارئرات و يقطعون الكيلومترات و يتبولو في البلد ثم يعودو ادراجهم …؟؟؟؟ قاهم الارف !

    1. يا بنت لندن أعصابك شوي ..
      فاكرك الناس لازم يحملوا معاهم حمّاماتهم و ين ما راحوا و سافروا ..
      بس أنا كنت في الكويت فترة و حبّيت الكويتيين بصراحة ..
      ما عليك يا كويتي شخ عليهم زي ما يعجبك يا بعد روحي .

  4. شوية شخاخ اهون من سياسة بريطانية الإستعمارية ٠٠ مع اني بشك بالخبر ليش الحقد يا نورت على العرب ؟
    هل إنتِ إيرانية صدفة و لا إيه ههههههه

  5. على فكره التبول في الشوارع عاده اوربيه اصيله وليست عربيه ابدا ! وهذا الكويتي تلاقونه كان دارس ومتخرج من لندن اكيد ومتعود يعملها بالشارع وخصوصا لو انزنق وهو سكران !
    بيت بلير في منطقه يقطنها اغلبيه من الكويتيين الذين اشتروا شقق وبيوت في لندن وكذلك الكثير من العراقيين !

    1. طيب الناس احرار يفعلوها في بلدانهم ما جاوبتو على سوؤالي ليه هؤلاء يعبرو القارات من اجل يفعلوها في الخارج .. ليه ما يعملها مثلا في ارضه ..؟؟ ام ان في ارضه ياتيه عسر تبول و في الخارج و اوربا الله ييسر لهم ..؟؟

      1. يا بنت الأجاويد يعني الواحد لما لازم يعمل مثل الناس ينتظر لما يرجع بلده , مشيها ولا تدققين علينا نحنُ العربان , والله يا بنت الاجاويد الصواميل عندهم مجاعه محتاجين منكم دعم شوي ,ممكن

  6. و لـيش قانـون بريطانيا سمح بالشّـذوذ و ما سمح بالشخاخة ؟ الله لا يوفّقكم

    1. مع أنو الشذوذ حريه شخصيه والشخاخه أيضاً حريه شخصيه , كلامك صحيح غريبه

  7. للاجابه على سؤالك يا بنت لندن اعتقد ان للبناطلين ومفردها بنطلون دور في عبور الشباب للقارات للقيام بهذا الفعل المنافي للحياء ف الثوب او الدشداشه تجعل المسئله معقده اكثر !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *