>

زار حافظ الأسد، نجل الرئيس السوري بشار الأسد، مدرسة الباسل للمتفوقين في دمشق، والتقى مع المدراء والمدرسين والطلاب والمستخدمين، فيما نشر الأستاذ المدرس أحمد أحمد على صفحته صوراً للزيارة وتحدث عن بعض تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين نجل الأسد.

وكشف أحمد على صفحته على “فيسبوك” أن “حافظ الأسد نجل الرئيس السوري وخلال زيارته إلى المدرسة، صافح المدراء والمدرسين والطلاب والمستخدمين”. وأوضح أحمد أنه “عندما خاطب نجل الرئيس السوري بكلمة أستاذ حافظ، رد عليه الأخير معتذراً: أنا لست أستاذ”، وعندما خاطبه بكلمة سيد حافظ، رد عليه: أتمنى أن تناديني حافظ بدون ألقاب لأنني مازلت طالباً”.

وجاء في منشور الأستاذ أحمد:”حافظ بشار الأسد في زيارة عمل مفاجئة إلى ثانوية الباسل للمتفوقين قبل ظهر اليوم الأربعاء 12/2/2020 استمرت حوالي الثلاث ساعات … والله ياحافظ ونعم الحافظ .. حافظ الإنسان الخلوق، المتواضع، النبيل، المتحدث الذكي. والله يا حافظ أدهشتني بأسلوب التفكير المنطقي. نعم التربية ياحافظ .نعم الأخلاق. نعم التواصل النقي مع كل الناس بدون تعالي. صافح حافظ الجميع مديراً ومدرسين وطلاب ومستخدمين وتحدث مع الجميع بكل رحابة صدر وابتسامة عذبة. خاطبته أستاذ حافظ، أجابني معتذرا أنا لست أستاذ . خاطبته سيد حافظ، أجابني لست سيد . أتمنى أن تناديني حافظ بدون ألقاب لأنني مازلت طالبا”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. شنو هذا الغباء ؟؟
    المدير الاهبل كيف يناديه بلقب أستاذ او سيد ؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههه المفروض يناديه بلقب ابن الغالي ابن القائد وراث العبقرية وريث العرش هههههههههههههههههههههههههههه هكذا الرفيقات الحكحوكيات كانوا يخاطبوا أولاد قائد الحفرة التزحلوقية هههههههههههههههههههههه من كان أولاده عمرهم خمسة او سبعة بعدين من كبروا كلهم ما شاء الله صاروا يحملون شهادة الدكتوراه والأساتذة البروفسورية ههههههههههههههههههههههههههههههه وجلمبو لحد الان عامل الو ولجميع من حوله اطروحات دكتوراه ههههههههههههههههههههههههههههههه والبهائم ما زالوا ينادوه باسم جلمبو حاف ههههههههههههههههههههههههه يخيبهم .

  2. مساء الخير للجميع
    بعض العربان العبيد مستكثرين على انفسهم مصافحة ابناءالطغاة لهم و يهللو ن و يفتخرون بهذا الشيء ….انه المضحك المبكي نصنع الطغاة بايدينا ثم نتباكى من بطشهم.

  3. عندك حق زهر ه و هو كذالك نصنع طغاة بانفسنا
    البنت جلمبو ليه كل تعليقاتك متخذه عديمة المستوي و توحي شخصيتك انك تعانين من كبت جنسي ، كلامك كله قلة أدب و استهزاء ، تشبهينه الوعاء الفارغ

  4. صدقتي يا اختي يا ام حميدو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذه الأيام بعيد عنك النوكاح قل ههههههههههههههههههههههه حتى التفخيذ صار ما ينلقي واحنا بالشتاء القارص هههههههههههههههههههههههههه يرضيكي هذا الشي ؟؟
    هههههههههههههههههههههه خلي بالك من الطنجرة والوعاء تبعك ههههههههههههههههههههههههه اقصد ابو حميدو هههههههههههههههههههههههه غذيه كويس ههههههههههههههههههههههههههههه والا لا تلومين الا نفسك ههههههههههههههههههههههه البنات صاروا يخطفوا الرجال عيني عينك هههههههههههههههههههههه

  5. أن الناس على دين ملوكها.
    عندما يرى المواطن البسيط أن النظام يسرق البلد، فلا شك أنه سيتحول هو نفسه إلى حرامي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *