>

حكم على رجل في ابو ظبي بالسجن وجلده 80 جلدة لتقبيل صديقته فيما كان ثملا على الكونيش، وقالت محكمة الاستئناف ان الاثنين كانا قد تعرفا على بعضهما من خلال بلاك بيري ماسنجر.
وعن موقع ذو ناشونال ان “ه” من سوريا وصديقته “م” من المغرب، اتهما حارس الامن الذي ضبطهما بانه خبيث اذ انه كان هناك الكثير من الناس حولهما وبالتالي لم يكن بامكانهما تقبيل بعضهما البعض.


وقالت الصبية ان الحارس اراد الانتقام بعد صراع بينهما في وقت سابق.
فسألها القاضي د.خيري الكباش: هل قمت بضرب الحارس؟ فردت المرأة بان المعركة كانت بالكلام، وقال موكلها علي العبادي ان حكاية الحارس تفتقد الى المصداقية اذ انهما كانا في وضح النهار وحولهما الكثير من الناس.
واكدت الشابة انهما كانا برفقة مجموعة مؤلفة من 5 اشخاص، مشيرة الى انها دعتهم للادلاء يشهادتهم الا انهم لم يحضروا.
ثم سأل القاضي الرجل عن معرفته بالمرأة، فاجابه بان علاقتهما كانت سطحية اذ انهما تعرفا من خلال البلاك بيري ماسنجر.
الا ان القاضي اعتبر ان الرجل وصديقته مذنبان لكونهما تبادلا رسائل نصية رومانسية، الا ان الرجل اصر على ان الرسائل لا تتضمن اي شيء غير لائق.
هذا وحكم على كليهما بالسجن والترحيل، كما انه حكم على الرجل ب80 جلدة اضافية لكونه كان ثملا في مكان عام.



شارك برأيك

‫50 تعليق

  1. هل هذا القانون ينطبق على الجميع ؟؟؟؟؟ يعني لو كانو بريطانيين مثلاً ؟؟؟

    1. نعم يا ابو ناشي ..
      ايطالي تم ترحيله و دفع رامه 40 الف درهم لانه قبل صديقته امام المطار.
      و تم ترحيل بريطانيين ودفع غرامه لانهم قامو بفعل فاضح م سنوات..

      1. أنا اتكلم عن الجلد يا بنت الاجاويد وليس عن الابعاد , الاجنبي ياتي زياره لدولنا العربيه ولن تفرق معه التسفير فالرجوع لبلده تحصيل حاصل

        1. يسعد مساك أخ عمر كيفك وكيف الأهل
          صرت شايفة سلاماتك بكذا موضوع وللأسف عندي النيت بطيئ وعم يقطع وبعثتلك الرد بس أوقات بعلق بالهوى ههههه تحياتي لك وللجميع ….ليلى

          1. هلا والله ليلى ويسعد ايامك واهلك يا ليلى , المهم انتي والاهل بخير , وربي ينصر المظلوم على الظالم .

  2. المفروض يلزمونهم ويزوجونهم وخلص
    واذا الشاب قال لا معناه هوه يعرض سمعة الفتاة للقيل والقال
    والبنت اكيد تفرح / وبلاها سجن ولا جلد

  3. هلا بالاموره شلونك , أذا قصدك الزيدي بلحظه راح تشوفينه ينط بوجهك , بس قولي يا زيدي وشوفي

  4. والله عينها قويه هذي البنت
    قبحكم الله يا اللي ما تخافون الله

    1. tbouss en plein publique c’est vrais ca va pas mais inti ta3erifin chorti L3arabi hhhhhhhhh rirre ichofhomme be zouj i9ol safi rahom daroha en sait jamais, vu que eux ils disent que c’etait pas vrais

  5. ههههههههههه عارفة والله هسة جالس ورا الشاشة يضحك
    اطلع انا هنا الى يوم الاثنين مراح انام يومين وانا مراقبتك ههههههه

    1. مساء الخير على الجميع
      وخير خير اشبيج حادة اسنونك هالايام

      1. هههههههههه هلا الزيدي أشلونك , بنت بغداد شفتي ان كلامي صحيح

        1. هههههههه يامراحب اخي ابو ناشي ههههههه مو سمعت حد اسنان اختي

  6. لماذا تحاسبونهم الم يكن ثالتهم الشيطان يبقى حاسبوا الشيطان لي وزهم

  7. مرحبه بنوتة بغداد شلونك ^_^
    و حيا الله ايڤري ون

    1. ههههههههههههههه والله انتم تضحكون……..ابو ناشي هههههههههههههه
      يازهرةً في حياتي
      احبك ياام منولة
      اي مس يو
      بعثت لك سلام هناك

      1. وأنا احوبك ههههههه
        وحشتيني يا اختي ^_^
        كل ما اقول نورت ح تتحسن تزداد سوءاً يوما بعد يوم

        1. واللهي العظيم تعرفين كم مرة فكرت اتركها لاسباب كثيرة
          لكن في ناس طيبة اكثر بكثير من الناس الحقودة نحب نسلم عليهم
          بس انشالله اقلل دخولي الاسبوع القادم للدراسة

          1. والله يا اختي اللي يخليني ادخل هوا الناس الطيبه مثلك و غيرك من الطيبين
            والا والله فيه معلقين يسدو النفس بكلامهم المعفن و اتمنى لو نورت تمنعهم نهائيا من التعليق عشان تنظف منهم

      1. بحال داكشي و تنفهم الهدار من التحت لتحت بالالغاز زعما لتفهميها غلط و انا راجل ما تنخسرش الهدار مع النسا سورتو في النت ما يعرفوني ما نعرفهم لكن في زنقه شي آخر خوك كارل زنقوي محترم

        1. ما فهمت والو
          فهمت غير انك ولد
          لو كنت عرفت انك ولد ما كلمتك يا وليدي

  8. مرحبا الاخ ابوناشي . ردا على سؤالك اقولك انه بالفعل تمت معاقبة بريطاني وبريطانيه قاما بافعال خادشه للحياء على شاطئ البحر في الامارات تقريبا من مدة عامين وتم ابعادهما وكذلك ايضا تمت معاقبة العديد من الجنسيات المختلفه عند تجاوزهم الحدود واللياقه والادب العام في الشارع والمراكز التجاريه والاماكن العامه في الامارات ولله الحمد القانون فوق الجميع مهما كانت جنسياتهم ..
    وبعدين انا اشوفها من الاشقاء العرب والمسلمين اعظم لان الاجانب على الاقل هذه عاداتهم في بلدانهم ويمكن يعتبروها عاديه مثل هذه التصرفات اما ان تحدث من عرب ومسلمين فهذه والله هي اكبر المصائب ! لانهم اما اناس منحرفين وهربوا من بلادهم ليتسنى لهم التسيب ! واما انهم يقصدون الاساءه الى البلد الذي استضافهم على ارضه فيتسببون في اشاعة الفساد في العلن !! هم بلا شك يمثلون انفسهم ولا يمثلون بلدهم لان اصابع اليد الواحده ليست متماثله واحترامنا للجميع الذين يحترمون انفسهم قبل الغير ويحترمون دينهم وتقاليدهم التي هي ذاتها في كل العالم العربي

    1. هلا خليجيه
      وهذا ما قصدته قصة البريطانيه مع صديقها قبل عام او أكثر , هل تم جلدهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الاجابه معروفه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

      1. على فكره البريطانيين كانت عملتهم ادهى واكبر من ما فعله السوري وصديقته

      2. أخي اسمح لي أتدخل ..
        الجلد حكم إسلامي يعني يسري فقط على المسلمين
        أما غير المسلمين لهم أحكام غير

        1. هلا ام برهومه
          المفروض ان يُطبق قانون البلد الذي حصل به الذنب وليس قانون بلد المُضيف

          1. اهلا فيك اخي عمر ابو ناشي
            والله ما ادري اذا يجوز تطبيق الحكم عليهم
            بس اقل شي المفروض يحبسوهم و يدفعوهم غرامة و يمنعوهم من دخول البلد مره ثانيه

          2. المفروض القانون يُطبق على الجميع بغض النظر عن لغة المذنب او دينه .
            ولا يوجد دوله بالعالم تُحاكم المذنب على حسب دينه او لغته , لكل بلد قوانين تحاكم بها المذنبون وكل ذنب لهُ ماده يحكم القاضي بها , تحياتي أختي ام برهومه , الله يسعدك

          3. هههههههههههههه يا عيني عليكي
            أفكار توووحفه

          4. الله يحييك اخي عمر ابو ناشي
            يمكن معك حق بس أكيد ما يبغو مشاكل
            خصوصا ان العقوبة فيها جلد
            و بريطانيا حبيبة امريكا ف ما ح يدورو ع شي يوجع الراس

  9. هذا هو نفاق ما بعده نفاق يا دولة الامارات حكمتم على اثنين قام بتقبيل ولما تجي مادونا كلها عارية ولما يجي Roberto cavalli ويعمل دعارة مع الفنانات اين انتم من كل هذا يا دولة 80 جلدة ولا الاسلام تطبقونه على ضعفاء وأصحاب المال حلال عليهم حسبيا الله ونعم الوكيل في دولنا العربية …

  10. برأيي أن يمنعوا بيع الخمر لأنها أم الخبائث وهو البوابه لكل الفواحش أجارنا الله

  11. يحللون مايحلوا لهم ويحرمون مالايحلوا لهم…حاجة وحدة بغا نقولها هي نعلت الله عليكم يامنافقين…

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      الله يعطك الصحة يا أروى ما عندي نسلك كتقتلني بضحك ..

  12. المثل يقول يا غريب كن أديب !
    وحضرتك هم مقيم وسكران وصاعده عندك الغيره وتبى تبوس بالشارع ؟
    حضرتك لهذى الدرجه متفتح وصاير كل شى عندك عادى ! ولا الرجوله عندك زايده ومو قادر توصل لشقتك وتاخذ راحتك مع مارلين مونرو ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *