>

أثار أحمد منصور، الإعلامي المصري بقناة الجزيرة القطرية، حالة من الجدل بين متابعيه بسبب تغريداته التي تناول فيها الاجراءات التي اتخذتها كل من تركيا ومصر في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

فقد نشر منصور تغريدة بتاريخ الـ23 من مارس/ اذار الماضي، انتقد فيها ارسال مصر طائرة مساعدات الى ايطاليا قائلا: “رغم تفشى فيروس كورونا في معظم محافظات مصر وشكاوى الأطباء من نقص المعدات والاحتياجات الطبية السيسي يتباهى بإرسال طائرة مساعدات طبية لإيطاليا بينما شعبه يموت.. أما آن لهذه المهزلة أن تنتهي ويسترد شعب مصر بلده من هذه العصابة؟”.

غير ان منصور نفسه، عاد واشاد بإرسال تركيا مساعدات الى ايطاليا كاتبا: “في الوقت الذى تخلّت فيه أوروبا عن إيطاليا وتركتها تواجه فيروس كورونا المستجدّ وحدها تركيا ترسل أطنانا من المساعدات الطبية العاجلة لإيطاليا وهذا يؤكد أن فيروس كورونا سيغير الخرائط السياسية وتحالفات وعلاقات الدول مع بعضها البعض فيا ترى ما هو شكل العالم بعد فيروس كورونا؟”.

وبعد اتهامه بالتناقض في التغريدتين السابقين، رد منصور بغضب مؤكدا ان ليس هناك مجالا للمقارنة حسب تعبيره.

كما نشر منصور تغريدة اخرى تضمنت خطابا لاردوغان تحدث فيه امكانات تركيا الطبية قائلا ان هناك 69 دولة طلبت المساعدة منهم.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. امس سرقوا ١٦٢ جهاز تنفس مرسلة من الصين الى اسبانيا . هذه اخلاق امير المؤمنين قردوغان

  2. أعيد كتابة التعليق هنا بدل ما راح عند الولد الإسباني هههههههههههههههههههههههههههههه

    كان يقال عن تبعية الشيوعين العرب وخنوعهم للاتحاد السوفيتي ، بانه لو مطرت السماء في موسكو ، لرأيت الشيوعين العرب يحملون مظلاتهم في عز الصيف والحر في بلدانهم !!! وهكذا الاخونجية هههههههههههههههههههه فلو اردوغان يعمل نوكاح في ليلة ما هههههههههههههههههههههههههههه فكل الاخوانجية يغسلون غسل جنابة ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والا شنو يدفع عضو في حزب إسلامي يقطع سبيل المعروف ؟؟ وينتقد تقديم مساعدات لمرضى ؟ لعله السيسي ممن يؤثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصة !! رغم انه مستبعد ذلك ههههههههههههههههههههههههههههه فهو قبض مبالغ ضخمة من المبالغ الي خصصها البنك الدولي ، وتلاقيه باع الكمامات للطليان بعشر أضعاف سعرها ، واصلا الشعب المصري ولا هامه شيء ههههههههههههههههههههههههههه فاصلا الشعب العربي من المحيط الى الخليج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما وقف البوس والنكاح أبداً وفي ذروة الأزمة هههههههههههههههههههههههههههههههه احنا الذين في الغربة في بلاد الفرنجة هههههههههههههههههههههههههههههههه يا حسرة علينا ، حتى العجايز الي عمرهم تسعين بيحكوا معانا وهن لابسات خوذ تبع رجال الفضاء هههههههههههههههههههههههههههههههههه بينما في العراق الشرطة بتزف العروس لبيت العريس لإتمام عقد النوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احاول انزل لكم الفديو ان أمكن هههههههههههههههههههههههههههههههه شكلي راح انقل دراستي لشئ دولة عربية ممن لا تمنع النوكاح في زمن الكورونا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الرجاء من حلوات الكنترول لا يخربطون في المواضيع ههههههههههههههههههههههههههههههههه الناس كلها عندها قرف وملل من البقاء في البيت ههههههههههههههههههههههههههههههه وما في الا الثلاجة الواحد يسلي نفسه فيها هههههههههههههههههههههههههههههههههه انا من زمان احبها هههههههههههههههههههههههههههه لكن الأيام القليلة الماضية صرت اعشقها بصراحة للثلاجة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. dar
    أبريل 4, 2020 at 10:16 ص

    امس سرقوا ١٦٢ جهاز تنفس مرسلة من الصين الى اسبانيا . هذه اخلاق امير المؤمنين قردوغان
    ================
    حتى تعلم أيها الغافل انكم تصدقون الأكاذيب
    ولاإنها تأتي على أهوأكم المريضة ….فتصدقونها
    .
    .
    أريد أن أرى مدى خجلك عندما علمت أو تعلم بالحقيقه
    عندما تخرج الوزيرة لأسبانية وهي تعلن شكرها لتركيا على إرسالها معدات طبية لها

  4. النهاردة لمينا من بعض عشان نشتري كمامات وكحول وانابيب حنجرية
    الوسخ الصهيوني راح يبعت لايطاليا والصين كمامات ومستشفيات مصر تستغيث مفيش كمامات ” فيه مثل شعبي يقولك سايبة جوزها مجروح ورايحة تداوي ممدوح 🙂 ”
    الوسخ كان عارف ان المعهد القومي للاورام فيه 18 حالة ايجابية كورونا بس هو ونظامه الفاشل قرروا يكتموا
    بالمناسبة مستشفي الاقصر العام فيه 8 ايجابي وبرضو فيه اوامر بالتعتيم
    قرار جمهوري بغلق بيوت الله بس استديوهات الانتاج الاعلامي مفتوحة ع مصراعيها 24 ساعة لتصوير مسلسلات رمضان
    السيسي الصهيوني حيخلص علي البلد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *