الصفحة الرئيسية منوعات “استبدل سيارتك القديمة بجديدة مجانا”.. BMW تحقق “كدبة أبريل”

“استبدل سيارتك القديمة بجديدة مجانا”.. BMW تحقق “كدبة أبريل”

بواسطة -
0 227

فاجأت أشهر الشركات الكبرى، مثل “BMW” و”Virgin” عملاءها بأخبار وإعلانات غامضة فى يوم “كدبة أبريل”، لتثير الدهشة والحيرة عن مدى صحتها.
أعلنت شركة السيارات العملاقة “بي إم دبليو”، أنها قررت هذا العام أن تخدع عملاءها في نيوزلندا بـ “كذبة حقيقية”، بعد أن نشرت إعلانًا “غامضا” على الصفحة الأولى من جريدة “نيوزيلاند هيرالد” تقول فيه إنها “توافق على تبديل أي سيارة بأخرى جديدة لأول الواصلين إلى مقرها في هذا اليوم”.
وقال أحد المسؤولين في الشركة للصحيفة: “لقد تعمدنا أن يكون الإعلان غامضًا وأن ننشره في يوم كدبة أبريل ليظن الناس أنه غير حقيقي”.
وأضاف: “أردنا أن نقلب السحر على الساحر، فالجميع سيظن بأن هذا الأمر أفضل من أن يكون واقعيا، ولكن السيدة تيانا مارش حضرت إلى مقرنا بسيارتها القديمة ومنحناها سيارة بي إم دبليو جديدة يصل سعرها إلى 50 ألف دولار”.
وكتب رجل الأعمال البريطاني رئيس مجموعة فيرجن، ريتشارد برانسون، على موقع الشركة بأنه قرر أن ينقل جميع مقرات الشركة في الولايات المتحدة وبعضها بالمملكة المتحدة، إلى مدينة “برانسون” الصغيرة التابعة لولاية ميسوري الأميركية، حسب ما ذكر موقع “سكاى نيوز” عربية.
وأوضح، أن قرار الانتقال إلى المدينة البالغ تعداد سكانها 11 ألف شخص، بعد أن اكتشف منذ أسابيع العلاقة التي تجمعه بتلك المدينة التي ساهم في بنائها أحد أسلاف عائلته روبن برانسون.
ورغم أن برانسون لم يعلن بعد بأنها “كدبة أبريل”، فإنه عرف سابقًا بكذباته التي أطلقها في مثل هذا اليوم، والتي يتفنن بها كل عامٍ.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.