>

كشف تقرير نشره موقع “روسيا اليوم” عن صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الروسية ان جرائم وحشية ترتكب بحق اللاجئين السوريين لا سيما الاطفال منهم في الدول الاوروبية ومنها تركيا اذ تنتزع أعضاؤهم الداخلية وترمى جثثهم في البحر لكي تلتهمها الأسماك.
فبحسب تقرير اعدته مراسلة الصحيفة التي زارت معسكر اللاجئين في جزيرة ليسفوس، وتعرفت “كيف يستفيد البعض ويجمع الثروة من دماء الآخرين ومآسيهم الإنسانية.”
وقالت معدة التقرير: “تطفو أجسادهم الصغيرة على أمواج البحر الأبيض المتوسط، وشفاههم مزمومة، ووجوههم شمعية، ويأكل ملح البحر جلودهم، وتلتهم الأسماك لحومهم، وترمي موجات البحر من تبقى من جثث الغرقى على صخور الجزر اليونانية العارية.”
وتابعت “يجب القول إن الخريف والشتاء الماضيين كانا بمثابة الكابوس بالنسبة لسكان جزيرة ليسبوس. من هنا إلى الساحل التركي فقط 6.5 كيلومترا.
تنتشر جثث اللاجئين من الكبار والأطفال ولا مكان لدفنهم في الجزيرة حيث لا توجد مقبرة بسبب قلة الأراضي، وكلفة الدفن باهظة. ذات مرة وقفت حاوية مع 120 جثة في طقس حار لمدة أسبوعين تقريبا. وأخيرا، عثروا على مقبرة قديمة مهجورة في الجبال وهناك جرى ردم الجثث في مقابر لا تحمل علامات ترقيم ولا أسماء ولا جنسيات. قد يقام في يوم ما نصب تذكاري لهؤلاء البؤساء ويكتب عليه:” تخليدا لذكرى الذين لم يصلوا الى الهدف المنشود. ارقدوا بسلام”.
ونقل التقرير عن صيادي السمك اليونانيون تأكيدهم أنهم شاهدوا في البحر جثثا لكبار وصغار وبطونها مخيطة، وقالت: “في تركيا تنتزع أعضاء اللاجئين، وترمى جثثهم في البحر؛ لكي تلتهمها الأسماك. ”
واشار التقرير الى ان الشرطة التركية اعتقلت في كانون الاول الماضي إسرائيلياً مولوداً في أوكرانيا يدعي بوريس وكر (اسمه الحقيقي ولفمان) كان يشتري من اللاجئين السوريين أعضائهم الداخلية التي يجري استئصالها في عيادات خاصة تركية، بحسب ما اشارت صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الروسية.
واشارت الصحيفة في تقرير لمراسلتها التي زارت معسكر اللاجئين في جزيرة ليسفوس وتعرفت كيف يستفيد البعض ويجمع الثروة من دماء الآخرين ومآسيهم الإنسانية، الى ان الاسرائيلي المذكور اتضح انه ملاحق من قبل الانتربول ليس فقط لتجارة الأعضاء، ولكن أيضاً لتنظيمه عمليات نقل الأعضاء بشكل غير مشروع في كوسوفو وأذربيجان وسريلانكا في الفترة من 2008 الى 2014 وكان يربح من بيع كل عضو من 70 الى مئة ألف يورو.
وذكرت الصحيفة ان ستار السرية يفرض على موضوع استئصال أعضاء الأطفال وهي تعتبر أغلى الأعضاء في السوق السوداء، اذ لا أحد له مصلحة في الكشف عما يجري هناك.
واضاف التقرير: “المتبرع” مات وصمت الى الأبد والطبيب القاتل وكذلك الوسيط لا يهمهما إلا المال وأما المريض فلا يريد إلا العودة الى الحياة الطبيعية. هذا البزنس يحظى بتغطية في مختلف أوساط السلطة بما في ذلك على أعلى المستويات. الكلية المستأصلة لا تعيش أكثر من 48 ساعة، والكبد والبنكرياس أقل من ذلك. من يستطيع أن يوفر نقل هذه الأعضاء بدون تفتيش جمركي بالطائرة على سبيل المثال، من الصومال أو كينيا الى أي نقطة من العالم؟”.
ولفتت الصحيفة، بحسب ما نقلت عنها “روسيا اليوم” الى انه في نهاية كانون الثاني أعلن الانتربول أن 10 آلاف طفل من اللاجئين اختفوا في أوروبا وتقول أرقام أخرى إن العدد 12 ألف طفل. والحديث هنا عن الأطفال المسجلين رسميا في أوروبا.
وسألت: ” أين اختفى كل هؤلاء؟”.
فالطفل عندما يمرض يتحول إلى عبء على الأب المزعوم الذي يرافقه ولذلك يتخلص منه بأن يتركه على قارعة الطريق أما الطفل السليم فهو رأس مال ثمين يمكن بيعه لبيوت الدعارة أو يمكن تقطعيه وبيع أعضائه خاصة وأنه توجد خبرة كبيرة في هذا المجال في كوسوفو وألبانيا.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وين الاعلام عنه
    بالمناسبه
    ١٠٠ مليون انسان حصيلة الارهاب الاستعماري للقرن العشرين

  2. لا حول و لا قوة إلا بالله ……..
    نعرفهم
    ============
    مساء الخير أخمد ، كيفك ؟؟

  3. وممولين الأسلحة يلي عم تشعل الحرب وتضطر الناس تهاجر شو وضعهم؟

    1. الحمدلله أحمد
      جوعانة و عطشانة 🙂 🙂
      كتبت لك تعليق على تعليقك عند خطيبة عساف ( رد على ردّك ) و في نفس الوقت قُلتُ لك أَنِّي إنتهيت من الكتاب و لكن أعتقد أنك لم تراه . إذا معك دقيقة بكتب لك رأيي في الكتاب في تلك الصفحة .

  4. اعانكم الله يااهل الدوام 🙂 شكلك ماتسحرتي اخر العنقود 🙁
    صراحة مافي اجمل ولا احلى من الاجازه برمضان 🙂 وانا اليوم اجازه لذلك انا صديق البيت .
    ماشاء الله عليك انهيتي الكتاب بزمن قياسي
    ماهو تعليقك عليه
    تفضلي

    1. نيالك على العطلة ( حسد و فراغة عين 🙂 )
      عادةً ما بتسحر و في النهار أندم 🙁
      النصف الثاني كان أسهل على الفهم من الأول
      أعطيني دقيقة لو سمحت ( من دقائقي و ليس دقائق الزمن 🙂 )
      وين بتحب أضع تعليقي ( هل بقي أي من مواضيعك على قيد الحياة 🙂 أضع ردي هُناك بدل زحم صفحات نورت و إذا لم يبقى منها أضعه في أي صفحة تشاء 🙂

  5. نعم بقي موضوع وحيد 🙂
    اسمه
    لماذا امتنا اعشق النكد لكن المشاركات فيه طويله

    1. حسناً سأبحث عن موضوع لأضع تعليقي فيه 🙂
      تحلى بالصبر فهُناك عاصفة من الأفكار في رأسي أتمنى أن أستطيع ترجمتها على الورق 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *