حصل إشكال مساء السبت, في منطقة الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت, بعد دخول مجموعة شبان على متن دراجات ناريّة وحاملين أعلام المغرب, فلسطين وسوريا.

وبحسب ما ذكرت وسائل اعلام لبنانية فقد قام الشبان وعند وصولهم إلى ساحة ساسين, بإطلاق عبارات طائفية الأمر الذي استفزّ شباب المنطقة, وأدى الى وقوع إشكال وتضارب بين شبان الطرفين.

وعلى اثره, حضرت الأجهزة الأمنية وأوقفت شخصين من سائقي الدراجات الناريّة.

وفي هذا الاطار قال الاعلامي طوني بولس في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “نجت ساحة ساسين في الأشرفيّة من فتنة، اذ اقتحمت مجموعة من الدراجات النارية بطريقة عدوانيّة حشود العائلات والأطفال والشبيبة وتوقفت أمام شجرة الميلاد في وسط ساحة ساسين حيث كانت فرقة موسيقيّة تعزف ألحان الميلاد، وراحت تُطلق كلام ناب وشتائم ما جعل الحشود وحرس الساحة يَستنفرون.”.

بينما قال النائب السابق فارس سعيد: “الذي اخذ قرار غزوة الاشرفية الليلة غشيم و لا يعرف لبنان فائض القوّة يقف عند حدود الطوائف الاخرى تحيّة لشباب الاشرفيّة”.

بينما قال النائب نديم جميل: “ما حصل في الأشرفية ليس احتفالا بتأهل المغرب الذي أفرحنا ولكن له دلالات أخرى لا نقبلها وندعو القوى الأمنية لتبسط وجودها لتفادي ما هو أبعد من الرياضة.”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
    يعني حتى اذا فرحوا العرب الا تصير مشاكل !!؟؟
    الله يقطع الأيادي الخارجية و أعوانها الداخلية
    العابثة بلبنان و أمن و استقرار لبنان .
    وكل هذا لأجل نزع سلاح حزب الله و ارضاء الصهاينة و عبيدهم ب المنطقة ولكن هيهات
    ب أحلامهم .

    1. لولو الناصبي الن جوس هههههههههههه لا يجد من ياخذ منهم الا الأغبياء .
      اولا الشيعة من خلال جمعهم لصلاتي الظهر والعصر والمغرب والعشاء يعملوها كرخصة وليس وجوبا ، بل هناك حث على الصلاة في وقت الفضيلة ، اي عدم الجمع بين الظهر والعصر والمغرب والعشاء ، بل عندهم كراهة في صلاة العشاء قبل غياب الحمرة التي في السماء ، وان صلاها الشيعي جمعا فلا اثم عليه . الا ان يبقى الصلاة دون جمع أفضل كما اعترف الذي في الفديو نقلا عن علماء الشيعة بقولهم ان عدم الجمع أفضل ، فشنو المناسبة بذم الشيعة ما دام علمائهم يقولوا ان الصلاة بعدهم جمعها أفضل ؟ الا ان الجمع جائز حتى في كتب اهل السنة ، ففي صحيح مسلم ان رسول الله صلى الله عليه واله جمع بين الصلوات في غير سفر ولا مطر ، اي ان ذلك جائز حتى عند اهل السنة ، فلماذا التشنيع على الشيعة ان فعلوها ؟؟ اما انكم لوليات بصحيح يا وهابية ههههههههههه
      كثير من المرات نصلي انا شخصيا صلاة الظهر لوحدها دون جمعها معها صلاة العصر وكذلك المغرب والعشاء ،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *