قالت الشرطة التايلاندية امس الاربعاء إنها اعتقلت مسنا أستراليا /90 عاما/ على خلفية اتهامات باغتصاب والتحرش بأربع قاصرات في مدينة تشيانغ ماي بشمال تايلاند. وكان المواطن الاسترالي الذي أشارت اليه شرطة مدينة شيانغ ماي إليه باسم جوزيف كروس كارل المولود في برلين اعتقل يوم الثلاثاء. وقالت الشرطة إنه ينفي الاتهامات.

واتهمت أسر البنات الاربع اللاتي تحرش بهن وتتراوح أعمارهن ما بين 7 و14 عاما كارل بإغواء البنات بالحلوى والنقود حتى يصطحبهن إلى منزله حيث زعموا أنه تحرش بهم جنسيا عدة مرات في الفترة بين تموز/يوليو 2008 وحزيران/يونيو الجاري. وعثر على صور وتسجيلات مصورة إباحية في منزل كارل في مدينة تشيانغ ماي على بعد 600 كيلومتر شمالي بانكوك. وقال متحدث باسم الشرطة:”رغم سنه ، لا يزال فيما يبدو لديه الرغبة ، لكن لا نعلم إذا ما كانت لديه القدرة على المواقعة..”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. كبير يا كارل يا جامد إنته !!
    90 وبعدك تتحرش ؟ فعلا فحل !
    بتايلند وتتحرش بقاصرات من قلة ال….ت فيها أكثر من الهم !
    نتمنى لك عمر طويل بالسجن ؟

  2. MY HUSBAD HAS 58YEARS OLD AND HE IS MORE STRONG THAN A YOUNG BOY FI3ILAN SOME MAN ARE REALLY STRONG I REALLY HAVE 28YEARS OLD AND THE DIFFERENCE BETWEEN ME AND HIM MAKES HIM LOOK MORE YOUNGER AND I LOVE HIM VERY MUCH I NEVER BEEN HAPPY ONLY WITH THIS MAN MY HUSBAND

  3. اخت BEN DEBOUNE ربنا يتم عليكي نعمه والسعاده ويرزقك بالذريه الصالحه

  4. صدق المثل :
    التجارب ليست لها نهاية والمرء منها في زيادة.
    احراج وفضيحه وبهدله بهل العمر والله حرام , كنتو تخلوه الزلمة يتسرزق , وانشاء الله ما حدا سجلوه على بلوتوث.
    ومن امتى صار لتايلند شرطة اداب ?

  5. السلام عليكم صباح الورد لكم جميعا كيفك بغداد ؟ حلوة عمر مديد بالسجن أخي بلدوزر أعجبني تعليقك ماريوس إلحقيه بالنقالة أريج يمكن الأهالي أجروا الشرطة من الصين هو شر البلية ما يضحك مؤكد أن هذا هو ال dog الذي نباحه أسوأ من عضته

  6. انا عايش في تايلاند الدعاره موجوده في تايلاند و في كل الدول العالم
    الي يقول. ومن امتى صار لتايلند شرطة اداب الجواب الشرطة موجوده بس على الي يقدم شكوى يعني مو مثل الدول العربية تمشي في الشارع يقول الك هويتك كائنك عامل جريمه و تفتيش

  7. عجائب الدنيا كثيرة ، وليس هذا ءاخرَها .. نسأل الله حسنَ الحال وحسنَ الختام

  8. يعني من شرف التايلنديات ؟ هلق تلات تربع نسوانهن من سن الثالثة عشر بيشتغلوا بالدعارة هونيك

  9. حرام عليك تحكم تقول هاذه الكلام يا اخ زين المسلم من سلم الناس من يده و لسانه الدعارة موجوده في كل مكان .. حي العرب في بانكوك والله قمة الدعارة و الفسوق روح شوف احياء ثانيه والله لا يوجد فيها شيء ناس محترمه الى ابعد الحدود مدارس تربية الكل متعاطف مع الغريب .. كل مكان فيه العرب في الدعارة انا اقولها والله شاهد على ما اقول .. ماليزيا بكوت بنتان حي العرب نفس الشيء ..في الصين اكوانزو نفس الشيء في مانيلا الفلبين ..

  10. بدنا نضحك على بعضنا يا روميو؟ تايلند هيك وما فيك تغيرها بكلمتين عن الاسلام وسلم من لسانه وطق الحنك ، بعدين شو دخل الاسلام بهول عبدة الاصنام ، الشرفا الوحيدين منهم هم المسلمين التايلنديين وغير هيك ايدك والارض ، اللي ما بيعرف ربه بدو يعمل شي طيب ؟

  11. وعليكم السلام حبيبتى نادين
    زين صلى على النبي , روميو معو حق الدعارة موجودة بكل مكان زمان .
    روميو خي في دول بتكون مشهورة اكثر من غيرها مو بس بدعارة
    زى هولند مشهورة بسهولة تعاطى مخدارت ومع انو بلد حلو وفيه مليون شغلة حلوه . والمخدارت موجود في بلد .
    😉

  12. يعني اذا كانو عبدة الاصنام لازم ما احترمهم و اغلط عليهم الله قال هاذه؟؟؟
    الى اريج .. حي العرب اسمه حي نانا على اسم رجل مسلم اسمه نانا مات قبل فتره نانا من شارع 11 الى شارع 3 هاذه الحي العربي لو اتروح شارع 13 14 والله عالم ثاني

  13. روميو شو بنا اليوم قلنا للك معك حق الدعارة موجوده في مكان لاتقول حى عربي ولا صينى كلنا في الهواء سوى بس thailand & bangkokمعروفين بدعارة الرخيصه حتى الامريكان والاروبين بيزورها علشان الرخص الثمن والعرب كمان بيزوها علشان قريب عليهم .

  14. باين يا روميو هادا اللي بدك توصله انه العرب سيئين وانه التانيين حتى اليهود احسن منهم ! مو هادا قصدك ؟ ايه هلأ فهمنا مين انت لشو كترة الحكي قول انا باكره العرب مو تقول انا بحب التايلنديين ،ايه حولك وحواليك ناقصين العرب مين يكرههم ، مليان الموقع هادا منهم ويلله زادوا واحد هلأ.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *