>

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على سفاح الأعضاء الحساسة لنساء ضاحية المعادي الراقية -جنوب القاهرة- في أثناء محاولته ممارسة العادة السرية؛ بمدخل أحد البيوت في منطقة “شبرا” ذات الكثافة السكانية العالية.

وكانت أجهزة الأمن تبحث عن هذا المتهم منذ أكثر من عامين، بعد أن تحولت اعتداءاته المتكررة -مستخدما آلة حادة لإحداث قطع في ملابس الفتيات والسيدات بأماكن حساسة- إلى قضية رأي عام، واشتهر إعلاميا باسم “سفاح المعادي”؛ لأنه كان يختار ضحاياه من هذه المنطقة الهادئة التي تنتشر فيها “الفيلات”، والبيوت الأنيقة والحدائق، ويسكنها أبناء الطبقة الراقية من رجال الأعمال والدبلوماسيين.

لمتهم محمد مصطفى محمود السيد

وكشف مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء فاروق لاشين خلال مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء 11-2-2009 عن تفاصيل القبض على السفاح، وقال إنه تم قبل ثلاثة أيام، عندما اشتبه موظف مقيم بمنطقة شبرا في شخص يحاول الدخول إلى المنزل الذي يقيم فيه، وعندما سأله عن سبب وجوده بالمنزل قرر أنه حضر لزيارة صديق له يعمل حلاقا، وأخبره باسم وهمي، فرد عليه الموظف بأنه لا يقيم هنا فانصرف المتهم.

وأضاف أن الموظف توجه إلى سوبر ماركت قريب من المنزل؛ لشراء بعض احتياجاته، ولدى عودته اكتشف وجوده مرة أخرى في مدخل المنزل، فأمسك به معتقدا أنه لص حضر للسرقة، وأبلغ رئيس مباحث قسم شبرا.

وانتقل العقيد محمود خلاف مفتش المباحث إلى محل الواقعة، وبمناقشته عن سبب وجوده بمدخل المنزل قرر أنه دخله لممارسة العادة السرية، بعد أن شاهد في صباح نفس اليوم فيلما إباحيا مع أحد أصدقائه، ثم شاهد إحدى الفتيات التي أحدثت عنده إثارة جنسية.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه مدمن للعادة السرية، ويقوم بممارستها في اليوم الواحد أكثر من 5 مرات، وأنه يسكن مع والدته وأخته وشقيقين، ووالده متوف. وأنه شخص انطوائي ليس له أصدقاء سوي بعض المعارف فقط، وكان يكره التعليم وخرج بعد المرحلة الإعدادية، والتحق بالعمل في عدة صالونات حلاقة رجالية.

السفاح خجول جدا

وأوضح نائب المدير العام لأمن القاهرة اللواء سامي سيدهم أن المتهم خجول جدا لدرجة أنه لا يستطيع إقامة حوار مع فتاة، وأنه مارس الشذوذ الجنسي مع أحد زملائه في أثناء دراسته منذ أكثر من 6 سنوات، ثم أدمن مشاهدة الأفلام الإباحية وممارسة العادة السرية، واعتاد ملامسة الفتيات والسيدات في أثناء سيرهن في الشوارع، ثم يختلي بنفسه ويمارس العادة السرية.

وقرر المتهم أن فكرة الاعتداء على الفتيات والسيدات اختمرت في ذهنه عقب مشاهدته “كليب” أجنبيا لشخص يقوم بنزع الجيبة أو الفستان الذي ترتديه الضحية في أثناء سيرها في الشارع، ولكنه لم يستطيع تنفيذها على هذا النحو، ففكر في قيامه باستخدام شفرة موس حلاقة في قطع البنطلون أو الجيبة التي ترتديها الفتاء أو السيدة، وملامسة أعضائها الحساسة، ثم التوجه إلى أقرب مكان وممارسة العادة السرية، خاصة أنه يعاني من مرض في منطقة الحوض وأجري عمليتين جراحيتين، وتم عمل فتحة جانبية في بطنه؛ لإخراج البراز منها.

وعن سبب اختياره منطقة المعادي والبساتين مسرحا لارتكاب جرائمه، قال المتهم إنه توجه إلى منطقة المعادي للبحث عن عمل في صالون حلاقة يوم 20 ديسمبر 2006، وشاهد الفتيات في تلك المنطقة، وفي هذا اليوم شاهد فتاه تسير بجوار مترو الأنفاق، فتتبعها حتى تأكد من خلو الشارع من المارة، ثم قام بقطع بنطلونها باستخدام شفرة الموس التي كانت بحوزته.

وتابع، بأنه فر هاربا إلى داخل حديقة إحدى الفيلات ومارس العادة السرية، وبعدها أصبح يتردد على تلك المنطقة لملامسة أية فتاة أو سيدة، وممارسة العادة السرية بعد أن يتخيل التي لمسها عارية تماما من الملابس، وأنه يمارس الجنس معها، وبعد تلك الواقعة بـ 11 يوما ذهب للمعادي مرة أخرى واعتدى على فتاة في منطقة صقر قريش.

وأضاف المتهم أنه بعد أن بدأت وسائل الإعلام والصحف في التحدث بكثرة عن جرائمه، وأطلقوا عليه اسم “سفاح المعادي”، وبعد انتشار ضباط الشرطة بالمنطقة، قرر تغيير مسرح جرائمه واتخذ من مناطق الزيتون وروض الفرج والأزبكية مسرحا جديدا لنشاطه.

اعترف بـ11 اعتداء

وقرر أنه تعرض للضرب في محطة مترو مبارك بوسط القاهرة بعد أن قام بالاعتداء على ربة منزل “42 سنة” مقيمة في محافظة المنوفية، وكان بصحبتها ابنها الحاصل على بكالوريوس تجارة وأحد أصدقائه، واعتدي عليه ابنها بالضرب ثم تركوه وانصرف، وبعدها قرر التوقف عن تلك الجرائم؛ خوفا من السقوط في قبضة رجال المباحث.

واعترف بارتكاب 11 اعتداء فقط، وحدد الأماكن وأوصاف كل فتاة أو سيدة قام بالاعتداء عليها.

وأكد مدير المباحث الجنائية اللواء أمين عز الدين أن المتهم اعترف بكامل إرادته عن كل الجرائم التي ارتكبها دون إكراه، وذكر أنه لم يتحدث مع أي شخص عن جرائمه، وكان يسير في الشارع متوقعا القبض عليه في أية لحظة.

وتعود قصة سفاح المعادي إلى عامين، وتحديدا في الفترة من بداية ديسمبر 2006 حتى نهاية يناير 2007 إثر تعرض فتيات وسيدات لمطاردات من شخص مجهول في ضاحيتي المعادي والبساتين، وعندما يتمكن منهن يقوم بالإمساك بمناطق حساسة، وطعنها بآلة حادة، ثم يختفي بعدها دون أن يتمكن أحد من الإمساك به.

وتسبب تكرار ذلك في حالة من الهلع الشديد بين سكان المنطقة الهادئة، وقامت أجهزة الأمن بفرض حراسة مشددة على المنطقة، حيث قسمتها إلى 17 دائرة أمنية، بخلاف توفير 80 دورية راكبة ومئات من أفراد الشرطة السرية.

وتم خلال تلك الإجراءات القبض على ثلاثة آلاف شخص انطبقت عليهم بعض صفات المبلغ غنه، إلا أن المجني عليهن أكدوا أن “السفاح” ليس أي واحد منهم.

وأدلى بتفاصيل كاملة عن الجرائم التي ارتكبها، وقال إنه يحب النساء والجنس بصورة كبيرة، وأنه شاهد أحد الأفلام الأجنبية التي يقوم فيها البطل بطعن الفتيات في مؤخراتهم، فأعجبته الفكرة وقرر تنفيذها لإطفاء نزواته الجنسية.

وتحفظت أجهزة الأمن ليلة أمس على المتهم تمهيدا لعرضه اليوم الأربعاء على النيابة؛ لمباشرة التحقيق معه بإشراف النائب العام المستشار عبد المجيد محمود.

المصدر: العربية



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ان الفعل ( الشنيع ) الذي قام به هذا ( المأفون ) لهو اكبر دليل على تفسخ المجتمع وبداية الانهيار الا اذا عدنا الى تعاليم ( الاديان السماوية ) وطبقناها على انفسنا اولا ثم من نحن مسئولين عنهم في البيت وخارجه … كما ان كثرة الامراض النفسية لهي مؤشر على ان هناك خلل ما في تركيبة المجتمعات وبعد عن الاخلاق الحميدة بسبب الادمان على النظر الى المحرمات خلال التلفزيونات او الانترنت بالاضافة الى الادمان على المخدرات والمسكرات احيانا التي تفقدنا اكبر النعم التي انعم الله سبحانه علينا بها وهي نعمة ( العقل ) …

  2. يا اخ وسام … ليس لمصر دخل بالموضوع … الموضوع منتشر بشكل او آخر في جميع بلدان العالم وذلك لضعف الايمان والبعد عن الاخلاق … وعلى الاقل هناك في مصر الكثيرين ممن يعبد الله حق عبادته وعندهم من الاخلاق ما يكفيهم وينطبق ذلك على جميع البلاد العربية والاسلامية وانما هي حالات بسيطة نسبة للعالم الغربي تظهر من حين لاخر في مجتمعاتنا … وقانا الله واياكم شرورها …

  3. i like your opinions bary, but sometimes u talk like a teenage boy when matters belong to women. even though i like the most of your opinions God helps your wife. i believe that, that man is mantally ill

  4. أمر مؤسف فعلا ……… بس يا ريت الصبايا يتسترو شوي حتى لا يتركوا مجال لمثل هذا المريض للتعدي عليهن ………

  5. وياريت ياأخي رستم الشباب يتجاهلو هيك بنات.فالحرام واحد لافرق بين بنات أوشباب .وصاحب العقل والدين لا تغريه الدنيا بما فيها.وكل أهتمامه رضا الله .والألتزام بتعاليم الدين.أسماء.ليبيا.

  6. اختنا العزيزة زعبرة … بالرغم من انك قلت عني انني احيانا اتكلم كمراهق الا انني اعتبرها منك ( مجاملة ) وليست انتقادا ( مقبولة منك ) حيث ان اغلب الرجال ان لم يكن كلهم ( اطفال صغار )عند تعاملهم مع النساء …كما ان معظم الرجال مرضى بعقلهم ليس لان لا عقل عندهم بل لانهم يحبون النساء …تحياتي لك يا اختنا العزيزة وشكرا على تعليقك …

  7. slm brothers nd sisters. ALLAH anzal 3alayna libasan liyowari sawatina wa richan wa ba3da dalik 9al sub7anaho wa ta3ala wa libaso ata9wa khayr. anisaa lazim sater anfoshom, wa antom ya rijal ghodo absarakom wa a7fado forojakum dalkom azka lakum wa atyab.
    wa la3nat ALLAH 3ala anadir walmandor. 7aram sub7anah anadr limitl hadi alachyaa linaha towalid MAD PPL as this person he had nothing to do only toutch nd hurt our daugters, he deserve preson and 3adab ALLAH.

  8. Hi Bary my name is sabrah not zabarah, you have made me laugh thank you. I know that all men are like babies, but the quastion is: do they treat their wives eqauly or as God says in the holly Quran? i don’t think so.

  9. فية حد كاتب تعليق فوق تفشخ المجتمع يالالفاظك اهية كلمة دى تحرش ادبى وهتجسن عشانها .
    انا شوفت تعليق وحوارات فى تلفيذيون الفضائية عن موضوع دة مش هتكلم على محمد المتهم عشان لسة متهم ومفروض صورتة مش تتحط دلوقتى الا لما يكون بجد اتثبت علية دة احترام لحريتة بعد كدا لو كان برى ..
    اولا بعيد عن الدين والاخلاق دة شى مفقود اولا فى الطرفين الولد والبنت
    البنت برحتها تلبس والواد مش من حقة يبص ايوة ملكش حق تبص على حاجة مش بتعتتك طيب لو نتا بصيت البنت مفروض تبص فين هنعقد نكلم كدا لبعض الواد يقول مليش دعوة شوف لبسها والبنت تقول برحتى انا حرة . كدا اولا خلصت محدش عارف اية المشكلة .
    ثانيا بقا وخدها وسمع من بس بقا دى مشكلة نفسية البنت دلوقتى عندها عقدة انها تظهر اشطة الناس كلها تبص عليها وانها تظهر للبنات قبل الاولاد انها يعنى الحتة اللى من جوة وبرة تشطيب سوبر لوكس ..الولد بقا هوة انا هفضل طول عمرى اجز على سنانى والعالم دى ماشية كدا رايحيين جيين حلويات وكدا بياخد حقة من الحلويات معقد ضيف بقا ياحرام مش قادر يتجوز ضيف بقاياحرام حب ومش طال ضيف بقايا حرام صايع ضيف بقا ياحرام انة عربى يعنى طالع عينة يعنى تفشخ مجتمعى على راى بارى .
    اخيرا .خد حقك ودى للبنت حقها فى تعبير عن حياتها وحتى لو حريتها بتجرحك وبتجرح عينيك قرب من ربنا صووم معلش انا عارف انك هتصوم السنة كلها عشان هما مش راحمين حد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *