>

نشر الأمير السعودي ” محمد بن خالد بن طلال ” صورا عبر حسابه على موقع ” تويتر ” لشقيقه الأمير ” الوليد بن خالد بن طلال ” والملقب ب ” الأمير النائم ” من مشاركته في احتفال اليوم الوطني السعودي .

حيث زينت عائلة الأمير الشاب غرفته التي يرقد فيها مع أجهزة التنفس والإنعاش بأعلام المملكة العربية السعودية وشعارات المناسبة .

كما ارتدى الأمير الوليد وشاحا أخضر وأبيض بلون علم المملكة .

وكتب الأمير محمد في تعليقه على تلك الصور قائلا : ” الله يحفظك ويرفع عنك ويلبسك ثوب الصحة والعافية .. الله لا يحرمنا منك ويقويك ويطول بعمرك .. الوطن غالي ” .

يذكر أن الأمير ” الوليد بن خالد بن طلال ” يرقد في غيبوبة تامة منذ 14 عاما إثر تعرضه لحادث سير في عام 2005 .

وتتمسك عائلة الأمير الوليد بالأمل في أن يفيق الشاب الذي يبلغ من العمر 30 عاما من غيبوبته .

 



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اللهم اشفيه وعافيه …ان شاءالله تستيقظ كما الأم الاماراتية السنة الماضية..
    فرحمة الله كبيرة.

  2. بدل خزعبلات العيد الوطني تبع ال سعسوع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي تعمل حالة الامير اسوء واسوء ……………….
    هاتوه للامير هذ الى كربلاء هههههههههههههههههههههههههههه نوديه نزوره ابو الفضل العباس ابن امير المؤمنين الامام علي عليهما السلام, عدنا في كربلاء , عسى ولعل الله ان يشفيه كرامة لال بيت النبوة عليهم السلام , مثل ما حصل لرجل لبناني من اهل السنة كان مشلول فشفاه الله ببركة سيدنا ابي الفضل العباس عليه السلام شاهدوا الفديو :

  3. تكملة قصة شفاء الرجل اللبناني السني بكرامة الله عز وجل لابي الفضل العباس عليه السلام ذو الكفين القطيعين في معركة الطف التي استشهد بها الامام الحسين عليه السلام ….. الله اكبر اي كفين قطعين ؟؟؟ ما وضعت فيهما حاجة ورفعت الى الله الا وقضيت !!!!

  4. على سيرة (نحن لا نصور ولا نشبه)..معه حق انا عمري ما افتح صور منسوبة لهم متل رسومات او حتى اشاهد مشاهد تمثيلية لهم عليهم السلام اجمعين ..وللاسف الإنتاجات الإيرانية تصور الأنبياء وغيرهم ..وبشوف كتير عراقيات حاطين صور (منسوبة للائمة )بشكل سناسل او أساور او ساعات ووو.
    بس انا من سنة وشوي شفت سيدي الأمام الحسين عليه السلام
    والله والله لو الان يأتي رسام (شخصيات)..ويقول لي ان أصفه لغاية رسمه
    لأصف ذاك الوجه بالتفاصيل مستحيل أنسى وكان جالس (position )تبعت التشهد والتحيات في الصلاة وقال لي كلمتين من اللهفة ما تذكرت الا واحدة ..??..ومن كنت صغيرة شايفة سيدي النبي موسى وستنا عائشة مش من وقت طويل عليهم السلام ..هيدا شي عادي يحصل للإنسان ان كان متأثر بشخص معين وأحسها محبة من الله..
    وعندي اختي زمان دايما تشوف حبيبنا وشفيعنا محمد عليه افصل الصلاة والسلام ولما كانت بالعمرة ودخلوا للسلام عليه وبقولوا دعاء حكت لي وهي تبكي انها شعرت به جالساً يسمعها …
    على كل الله قادر على كل شي بقوله كن فيكون (بقولوا بالطب حوطوا المريض بما يحب وأعطوه الايجابيات من خلال أشخاص او أشياء او أماكن بحبها )..
    فلما نشوف او نحس باشخاص هيدا شي نفسي نحن نطلبه ونتمناه باللاوعي فيكون وسيلة نفسية للوصول او الحصول على نتيجة إيجابية للشفاء او الغاية بلي نبغيها ووو)…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *