>

يكشف ​الأمير هاري​ وزوجته ​ميغان ماركل​ العديد من الخفايا في حياتهما الشخصية عبر مقابلة ينتظرها العديدون حول العالم هي الأقوى لهما مع الإعلامية الشهيرة ​أوبرا وينفري​ والمقرر بثها في 7 آذار المقبل.


ويعبر الأمير البريطاني هاري خلالها لـ وينفري، عن مخاوفه من أن “يعيد التاريخ نفسه” في إشارة لوالدته ​الأميرة ديانا​، والتي توفيت، بعمد 36 عاما، في حادث سيارة بسبب ملاحقة الصحافيين لها في باريس بعد طلاقها من الأمير تشارلز، كما قال هاري: “أشعر بالراحة والسعادة لجلوسي هنا وبجانبي زوجتي”،

مضيفا “لا يمكنني أن أتخيل أن ديانا تمكنت بفعل كل هذا وحدها طوال كل تلك السنين.. إنها تجربة مليئة بالتحديات لكلينا، لكن على الأقل ندعم بعضنا”، وفقاً لمقاطع من المقابلة التي بثتها قناة CBS الأميركية، أمس الأحد، كما نشرت صفحة متخصصة بأخبار الثنائي الشهير في موقع للتواصل الاجتماعي أيضاً بعض المقتطفات من المقابلة التلفزيونية التي تعد الأولى للزوجين منذ أن أعلنا الإقامة في ولاية كاليفورنيا الأميركية والتخلي عن واجباتهما الملكية، العام الماضي.


ويبدو أن وينفري ستتطرق لمواضيع حساسة، وتظهر وهي توجه سؤالا لميغان قائلة: “هل اخترتِ السكوت أم تم إسكاتك؟، وتتابع وينفري خلال المقطعين، إنهما خاضا في جميع الموضوعات بدون حدود، وفي أحد المقاطع تقول للزوجين “لقد قلتما بعض الأشياء الصادمة جدا هنا”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *