>

في تطور جديد في حياة ​الأمير هاري​ والممثلة ​ميغان ماركل​ بعد استقالتهما من مهامها الملكية، كشف تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الثنائي من المحتمل أن يتجها الى الولايات المتحدة الأميركية للعيش هناك لكن ليس قبل أن يغادر الرئيس الأميركي دونالد ترامب منصبه في البيت الأبيض.
واشار التقرير وبحسب مصدر مقرب من الأمير هاري وميغان ماركل أنهما سيعيشان في كندا بشكل مؤقت، وفور ترك ترامب لمنصبه سيتوجهان الى الولايات المتحدة الأميركية للإستقرار هناك بشكل نهائي.
صحيفة ديلي ميل من جهتها كانت قد نقلت عن أحد اصدقاء ماركل بأن الأخيرة أكدت أنها لن تستقر في لوس أنجلوس طالما ترامب رئيساً لأميركا.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يخزيك يا العجوز العنصرية إليزابيث هي اللي عملت كل هذه المشاكل ل ميغان وهاري من الأول العجوز الحرمية إليزابيث رفضت استقبال أم ميغان وعائلتها في حفل زفاف وبعد اصرار هاري على حضور أم ميغان العجوز وافقت ومنعت أيضا العجوز صماء أم ميغان حمل ابن ابنتها وكل هذا لانها سوداء البشرة ومنعتها أيضًا من كل مجوهرات ديانا وتقول العجوز صماء ان هاري ليس حفيدها لهذا تعامله هذه المعماله الحرمية العنصرية هي الي دبرة كل هذه المكايد لهاري وميغان وفي الآخر قالت هما اللي أرادوا الخروج دقة ومن الأمير والعجوز هي المخطط لكل هذا الفيلم
    تحياتي لي حرير والجميع
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *