بعد الضجة الكبيرة التي اثارها اعلان نشأت منذر، والذي يطلق على نفسه لقب “الحكيم نشأت منذر مجد النور” تحركت دار الافتاء اللبنانية مطالبة باتخاذ الاجراء القانوني المناسب بحقه.

وفي التفاصيل، فقد تقدم أمين دار الفتوى الشيخ أمين الكردي بناء لتوجيهات مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان بإخبار للنيابة العامة التمييزية ضد المدعو نشأت منذر الذي يدعي انه “رسول مرسل من السماء”، وطلب من النيابة العامة التمييزية اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحق نشأت منذر وكل من يظهره التحقيق، سندا لأحكام المادتين 317 و474 من قانون العقوبات. 

من ناحية اخرى، كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن “مدعي النبوة” اللبناني نشأت منذر كان يعمل طبالا في أحد الكازينوهات في لبنان حيث تداولو صورا له تظهره في احد الحفلات.

وكان قد برز نشأت منذر بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقديمه من قبل عالمة الفلك كارمن شماس بفيديو على صفحتها بموقع “فيسبوك” الذي قالت فيه “هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض انطلاقا من أرض لبنان الحبيب”.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ربما احد الطرق لاصلاح امة بني يعرب او يعربان، هو زج عشرات الالوف من الدجالين والطبالين في السجون واقامة عليهم الحدود .
    طلع طبال سابق ثم تحول الى نبي مرسل ههههههههههههه شكلو الذي ارسلته كانت رقاصة متزحلقة كان يطبل لها .
    حطوها هي وكل الراقاصات الي حملون رسائل الفن التزحلقي في السجن مع طباليهم ومشجعيهم والمنفقين عليهم امثال تركي الشيخ و ابن سلومي الاهبل والبلاد تنصلح لحالها .
    والا الرقاصات والفنانات المتزحلقات راح يحولون كل شباب الامة لرسل مرسلة ومن ذوي الهز الانشكاحي ان كانوا لهن مطبلين.

  2. من تلبيس أبليس وشيطنة الشيطان على الإنسان انه يقنعك انك انت انسان متدين و محافظ على دين ربنا وانك حتدخل الجنه قبل غيرك وأنك في مأمن وغيرك كافر ومنافق ويخليك تحتقر من هو أقل منك تدينا وكأنك انت نبي الله
    فإعجاب المرء بنفسه من المهلكات…والواحد فينا لا يأمن نفسه يدخل الجنه حتى لو رجلك اليمين دخلت من باب الجنه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.