>

استمعت محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، أمس، إلى أقوال ضابط تحريات في شرطة رأس الخيمة، حول واقعة نحر عامل من دولة آسيوية بالسكين، من قبل متهم من دولة آسيوية، بسبب نشر مقطع فيديو لشقيقة المتهم تجرح يديها بآلة حادة.

وقال الضابط إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بنحر عامل من دولة آسيوية زميله وطعنه بصدره بالسكين، واعترف المتهم بمحاولة قتل المجني عليه، بعدما أرسل له مقطع فيديو منتشراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شقيقته وهي تجرح يديها بآلة حادة.

وأضاف أن المتهم ذهب إلى المجني عليه لمعاتبته على نشر مقطع الفيديو الخاص بشقيقته، فتركه وحاول الخروج من الغرفة، فقام بنحره ذبحاً في رقبته وطعنه في صدره باستخدام السكين.

وتابع أن المجني عليه بدأ يصرخ وسمعه المارّة، وأمسكوا بالمتهم، واحتجزوه فوق سطح المسكن، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى.

وأضاف أن التحريات توصلت إلى أن المتهم كان يعتزم قتل المجني عليه بسبب نشر مقطع الفيديو، موضحاً أن المتهم لا يعاني أي أمراض نفسية.

ومن جهته، طلب محامي المتهم، نبيل الدسوقي، من المحكمة تأجيل نظر القضية، للاطلاع على ملف القضية، والتجهيز للمرافعة، واستجابت المحكمة لطلبه، وأجلت القضية إلى 25 يناير الجاري، للاستماع لمرافعة الدفاع في ملف القضية.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اخته و هو ماله ؟! دخول الشبوط … قبل ما تتصرف تصرف غبي فكر بالعواقب ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *