أعلنت مديرية الأمن العام السعودية، الإثنين، إلقاء القبض على معتمر “مقيم من الجنسية اليمنية” بسبب حمله “لافتة” خلال العمرة، في مخالفة للنظم المحلية في البلاد.

وقالت المديرية عبر تويتر إن “القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام” ألقت القبض على المعتمر بعد أن ظهر في مقطع فيديو “يحمل لافتة داخل المسجد الحرام”، في “مخالفة لأنظمة وتعليمات العمرة” وأضافت إنه “أحيل إلى النيابة العامة”.

ونشرت إمارة منطقة مكة الخبر مع فيديو مموه للمعتمر وهو يحمل لافتة مموهة أيضا.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات المضاية مقطع فيديو لشاب يمني الجنسية يعلن أدائه لعمرة على روح ملكة إنجلترا الملكة ” إليزابيث الثانية ” .

ويظهر الشاب في مقطع الفيديو وهو يحمل لافتة كُتب عليها باللغتين العربية والإنجليزية : ” العمرة لروح الملكة إليزابيث الثانية .. نسأل الله أن يتقبلها في الجنة ومن الصالحين ” 

وتوفيت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية يوم الخميس الماضي عن عمر ناهز ال 96 عاما لتنتهي رحلة 70 عاما على عرش بريطانيا متسلما إياه من بعدها إبنها الملك ” تشارلز الثالث ” .

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هههههههههههه
    متاخر و ما ينفع ولم ياتي الا بعد تعليقات امثال حضرتنا في كل المواقع الالكترونية هههههههههههههه المفروض كان تمنعونه قبل الفعلة المشينة وليس هو وحده انما جميع البط والمشمشات الي اليوتيوب مليء بمقاطعهم المشينة ، اضافة ل الصحفين الصهاينة والحاخامات ، اتحداكم ان تعتقلوا واحد منهم !! او من ادخلهم لمكة ، العبوا غيرها .
    يعني ما قدرتم الا على هذا اليمني المحشش والضارب اربع قناني ويسكي ؟؟؟ هههههههههه وان كان يستحق الاعتقال الا ان غيره اولى .
    من الاخر انتم لستم اهلا لادارة اقدس بقعة على وجه الارض ، وكما تسميكم الصحف الانكليزية والامريكية عاصمة المخدرات في الشرق الاوسط .

  2. هههههه دائماً من يخاف كلمة الحق يحاول
    اسكات الشجعان بكل الطرق وهذا معناه
    ان الشجاع يشكل تهديد وصوته عالي جداً
    مسح تعليقاتي هذا دليل الجُبن و ان من يمسك
    ادارة نورت متعود على كتم الأصوات و يخاف
    ولم يعرف الحرية والديموقراطية ولا حرية الرأي
    و عجز الأطراف الاخرى عن الحوار هههههه
    المثير للضحك والسخرية ان احداهن تكتب
    وصلات مدح كاذب وغزل لأكثر وهابي أحمق
    ههههههه اقسم بالله اضحك على هكذا
    تعليقات ، يخرب بيت الخباثة عندما تستغل
    الغباء ! 😉

  3. لَقَدْ كَفَرَ ٱلَّذِينَ قَالُوٓاْ إِنَّ ٱللَّهَ هُوَ ٱلْمَسِيحُ ٱبْنُ مَرْيَمَ)
    اذا كان المسلم لا يعرف الكفر وأهله فهو أجهل بلإسلام وأهله بالضرورة .
    كثير من الناس يبحث عن الشهره بأي طريقة كانت حتى ولو أفسدت دينه وأخلاقه،
    ويظن أنه بذلك قد حقق المكاسب وفي حقيقة الأمر انها لن تجر عليه سوى السمعه السيئه ، فالغالب أن الناس لا تنسى ولو عاش مئة سنه فتصبح وصمة عار عليه وعلى اسمه ويورثها لعياله من بعده
    فيقال “هذا الذي كان كذا” “وهذا الذي كان أبوه كذا”
    ويعود الفضل بعد الله في القاء القبض عليه للمغرد السعودي الذي يقوم بدور عظيم على مواقع التواصل الأجتماعي ويعد جهة إعلاميه وأمنيه بحد ذاته .
    فكم من مرتزق وخائن ألجموا فاه وكم من عقود عمل لأشخاص أساؤوا لبلدهم الغيت لأجلهم ، و دائما مايكونوا سدا منيعا في وجه كل متطاول ضد دينهم ووطنهم حكومة وشعبا وأرض وهذا نابع من شعورهم بالمسؤوليه ودليل وعي بكل مايحاك من قبل أعدائهم .
    وقد وقعت حادثه مشابهة لهذه وهي لأحد الروافض الفرس عندما قام بتصوير الكعبة مع صورة الإرهابي سليماني وقام المغرد السعودي بدوره المعتاد وتم القاء القبض عليه هو الآخر .
    فالحكومه السعوديه تمنع منعا باتا رفع الشعارات السياسيه في الحرمين وقد أعلمت بذلك سفارات الدول ومنظموا الحملات وبالتالي مسؤولية كل ماسيحصل لمواطنيهم تقع على عاتقهم ، فهذه أماكن خاصة لأداء شعائر الله ولا يجوز تدنيسها بصور القتله والمجرمين ورفع الشعارات وإلا سوف يكون الحرم مسرح للتيارات والأحزاب كل سينعق حسب اهوائه.

  4. وماذا عن الحاخامات وعن الصحفي الصهيوني وعشرات البطبوطين والمشمشات والمتزحلقات الذين دنسوا الكعبة ؟ هؤلاء لم تعتقلوهم لماذا ؟ هل لهم براءة في الزبر ؟!!
    لكن شيعي يحج نيابة عن شيعي ويصور ذلك ليواسي اطفاله تعتقلوه ومازال هو شيعة اخرين في سجونكم .

  5. انسة اماني قولي لولي امرك :
    إن الحليمَ إذا ثارت حَمِيّتُهُ
    مِثلُ العواصفِ لا يبقي ولا يذرُ .
    فما وليك الا كلللب ليس بندنا إننا اسودا اذا نهضوا
    فليكفف نباحه وليعرف قَدْرَ مَن زأروا

  6. الحاخام يعقوب و الصهاينة حبايب آل سلول
    و البعران هههههه مسموح لهم
    ولماذا لم تعتقلوا الاحمق الي بنى مسجد
    لايفانكا؟ والاحمق الثاني الي اعتمر لترامب؟
    شاطرين على اليمني الاهبل ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *