>

أعلنت إمارة المدينة المنورة، السبت، أن دوريات الأمن بالمدينة المنورة ألقت القبض على الوافد، الذي قام بالتحرش بالبائعات في أحد المجمعات التجارية، وسيتم تسليمه للجهات المختصة.

جاء ذلك بعدما تم تحديد المجمع التجاري الذي وقعت فيه حادثة التحرش، حيث أفاد مدير العلاقات العامة والإعلام بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة، أحمد السناني، أنه تم تحديد المجمع التجاري الذي وقعت فيه حادثة “التحرش”، لافتاً إلى أن مفتشي فرع الوزارة وإدارة الحماية الاجتماعية باشروا الموقع لإكمال الإجراءات اللازمة وفق الأنظمة، علماً أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراء.

وكان النائب العام السعودي، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، وجّه في وقت سابق، الجمعة، بالقبض على مقيم بتهمة التحرش بعدد من العاملات في أحد المحلات التجارية، وذلك انطلاقاً من الدور الذي تضطلع به النيابة العامة في حماية المجتمع ومساءلة من يتجاوز الأنظمة وإحالته للقضاء لينال جزاءه.



شارك برأيك

تعليقان

  1. القبض على المُتحرش (( الوافد ))
    !!!
    وكأنه السعوديه حياتهم صلاه وصوم وشغل ونوم , وعادة التحرش غريبه عنهم !!
    والله التحرش مُنتشر بجميع الدول العربيهوبين المُجتمعات الاسلاميه بالاخص , الرجال ببيته تلاقيه ابوهُريره ومن يطلع يصير ابوجهل !!
    واما بالمُجتمعات الخليجيه الوافد لعبتهم خاصتا من يخطي يمرمطو بسمعة امه الارض ويعم عالجميع وان عمل طيب قالو خير الخليج بان عليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *