استقبل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، في مكتبه بجدة، يوم الاحد، لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري الذي يستعد لخوض غمار منافسات كأس العالم 2022م المقرر إقامتها في قطر نوفمبر المقبل، وذلك بحضور عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل.

وحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، قدم ولي العهد السعودي للجميع التهنئة بمناسبة التأهل لكأس العالم، منوهاً بالدور المستمر والجهد المبذول لضمان التأهل، وهذا أصبح شيئاً لازماً بالنسبة لنا كسعوديين وكمنتخب سعودي.

وطالب ولي العهد في حديثه للاعبين بأن يستمتعوا بهذه المباريات الثلاث وأن يؤدوا مباريات المجموعة بدون ضغوط نفسية يمكن أن تؤثر على أدائهم الطبيعي، مشيراً إلى صعوبة المجموعة في كأس العالم، وأنه ليس متوقعاً من المنتخب تحقيق نتائج كبيرة لكن الدعوات معهم، والجميع يتابعون أولاً بأول، وإن شاء الله القادم أفضل.

وكانت قد أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات الأرجنتين و السعودية والمكسيك و بولندا،

وستنطلق مباريات كأس العالم 2022 يوم الأحد 20 نوفمبر المقبل، بمباراة تلتقي فيها قطر، الدولة المضيفة للبطولة مع الإكوادور.فيما ستكون مباراة نهائي كأس العالم واختتام البطولة يوم 18 ديسمبر، الذي يوافق اليوم الوطني في قطر.

وتشهد منافسات كأس العالم 2022 مشاركة 4 منتخبات عربية،فإلى جانب منتخب قطر المستضيف، يتواجد المنتخب السعودي ، وثنائي قارة إفريقيا منتخب تونس و منتخب المغرب.

ووزعت المنتخبات الـ 32 المشاركة في البطولة على المجموعات الثمانية في الدور الأول للبطولة ضمت كل مجموعة 4 منتخبات في كل مجموعة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *