>

يظهر معظم البريطانيات أكبر قدر من أجسادهن مع تقدمهن في العمر، رغم اعتقادهم أن سن الـ40 بالنسبة للنساء هي السن المثالية لبدء مرحلة التستر على مفاتنهن، بحسب ما أظهرته دراسة جديدة نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أمس.

وأكد المصدر أن 75% من النساء البريطانيات، يعتقدن أن ارتداء التنانير القصيرة مقبول حتى سن الـ42، رغم إدراكهن أن جسم المرأة في هذه السن لا يصلح لارتداء بناطيل الجينز الضيقة والقمصان المكشوفة الصدر.

كما أشارت الدراسة إلى أن البريطانيات يحتفظن بملابس المراهقة التي تكشف عن معظم أجسادهن لمرحلة خريف العمر، رغم معرفتهن بحقيقة أنها لم تعد صالحة لصغر مقاساتها، وفقاً لصحيفة “الاتحاد” الإماراتية.

وبحسب الدراسة فإن النساء البريطانيات من هذه الفئة العمرية، يستلهمن الثقة من نجمات هوليوود، مثل جنيفر أنيستون وهالي بيري، اللاتي يظهرن أكبر قدر من مفاتن أجسادهن رغم تجاوزهن سن الـ40.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. يرتدون تنانير ،وفساتين قصيرة ،تظهر مفاتنهن ،حتى يغطوا على أعراض تقدم السن البادية في وجوههن .فبدل التركيز على الوجه ،تركزين على الجسم .لكن ما عساهم فاعلين عند التقدم في العمر اكثر ؟ويبدئ الجسم في الانحناء ،و الاطراف في التقوس .

  2. elles feraient mieux de se caché ,a 40 ans la plupart des anglaises leur peaux ressemblent a du fromage râpé périme

  3. نصيحة لكل امرأة 0 ماذا يغري الرجل جنسيا

    مهم ومهم جدا للتي ترغب بالاحتفاظ بزوجها .او على الاقل الا يتزوج عليها
    اولا. وقبل كل شئ ؟ لاتجعلي زوجك يقترب منكي الآ ورائحتك زكية … فعند عودتة من العمل اتركي كل شئ وتعطري وضعي ولو قليل من ادوات التجميل
    اذا نظر اليك زوجكي فانظري له ليس بالحب والرومنسية فقط ولكن دعي نظراتكي له تاخذة في التفكير بانة ( راجل ولا كل الرجالة ) ليحس انة بكامل فحولتة معكي
    لا تتعري دائما امامة فيفقد لذة النظر فيكي . ( فاختاري وقتا لهذا الباس ) وفي اعتقادي ان لبس المرأة يكون مغري اكثر عندما يتكشف جزء بسيط من مفاتنها.
    كوني مطيعة لة . ليس في اوامرة وتسلطة بل في غرفة نومة فلا تعارضية فيما يريد على شرط ان يتقي الله فيكي.
    فاذا احسستي ان زوجكي يرغب بشئ ما في عملية الجماع كاوضاع تريحة ففعليها لاجلة ولاتبخلي وان استطعتي ان تزيديها حلاوة ففعليها فالرجل يعجب بهذة الامور ( مع العلم ان كثيرا من المتزوجات لايفعلنها ليس كرها فيها ولا حياء بل لكي لاينظر لها زوجها بريبة وتساؤل ) وانصح هنا بان تدع الخوف والخجل وان تتفاعل مع زوجها حتى ترغبة بها اكثر فاكثر.
    لاتظهري قوتك البدنية امام زوجكي برفع انبوبة غاز او تحريك طاولة طعام لعشرة اشخاص او اي شئ يخص الرجال فانتي انثى وكل الرجال يحبون الانثى الواضح انوثتها وليست القوية ذات الصوت العالي الجهوري ذات العضلات .
    ان اهم مافي الحيات الزوجية او بالاصح اهم شئ بين الرجل والمرأة الحياة الجنسية وان ينظر الرجل للمرأة بانها امرة تفيض بالانوثة والرقة والجمال
    وفقكن الله لطاعتة ومن ثم طاعة ازواجكم
    تحياااااااااااتي اخوكم عشتار

    1. عشتار
      هل انت متزوج؟؟؟ ليس من المفروض ان تجاوب
      انا خاطب وياريت خطيبتي تقرأ اللي انت كاتبو وشكرا لك حلو كتير عجبني ههههه

        1. ولماذا الحمد لله يااخي بالعكس
          داانا حتجنن حتى ادخل القفص الالماسي مش الذهبي وبس

          1. لا والله اختي العزيزه انا مو المغترب والحمد لله لم ادخل بعد القفص الخشبي

          2. القفص الخشبي ههههههههه
            فقط لم يحن الوقت عندما يحن الوقت ستراه ذهبا لامعا .
            شكرًا على إجابتك سؤالي.

  4. ستار اختي العزيزه ايهما احسن الحريه المطلقه او السجن بيرادتكِ.الزواج سجن مؤبد وانا عاشق الحريه وبس لا زواج ولاهم يحزنون

    1. الحرية جميلة لكن الواحد لازم يفكر في وقت لما يريد احد جنب يواسيه لو كان حزين يفرح معاه لو كان فرحان يشوف الدنيا بعيونه بدل ما يكون أناني يشوفها بعيونه هو وبس يشرب معاه قهوته الصبح و يحكيله أحلامه ولو مرض يسهر عليه و يمد له كاس ماء ياخذ دواه ولو كبر و صار عاجز يرعاه ……

    1. كل رجال العالم قالوا كلامك ولسة بيتزوجوا
      لعلمك الزواج قرار امرأة لو جعلتك امرأة تحبها ستتزوجها مغمض العينين .

  5. انا كل ماارى امراءه جميله احبها من طرف واحد لاني لاابوح بحبي لها.لو تزوجتهم كلهم لكنتُ متزوج من٢٠٠ امراءه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *