>

تصدر هاشتاغر “#محتوي_كلوب_هاوس” قائمة الترند على موقع تويتر في السعودية في الساعات الماضية بعد تداول مقاطع اثارت غضب نشطاء سعوديين من المحتوى الذي يتم طرحه على التطبيق.

وفي التفاصيل، فقد تداول ناشطون مقطع فيديو يرصد نقاش بين مجموعة شباب على موضوع “التحرر انفتاح ام انحلال؟” حيث يسمع احدهم وهو يقول “اقرب الناس اختي فرضا ما في مانع انها تطلع مع واحد وتحبه وتنام معه عادي شي طبيعي” وتابع “ما ادري انا عن العالم المتخلفة والمستشرفة في نفس الوقت”.

وقد اثار المقطع دهشة المتابعين حيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي:

يذكر ان كلوب هاوس هو تطبيق دردشة صوتية مخصص للمدعوين فقط، وتم إطلاقه منذ أقل من عام، وانتشر بشكل كبير خلال جائحة فيروس كورونا عندما لم يتمكن الناس من الاجتماع وجهًا لوجه. والمفهوم الذي يقوم عليه بسيط، فبمجرد دعوتك للانضمام، يمكنك بدء المحادثات أو الاستماع إليها في “الغرف” الرقمية، بدءًا من حديث رئيسي من قبل شخص مشهور إلى محادثة داخل مجموعة صغيرة.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. على الأرجح ان التحرر من الهدوم ومن القيم ههههههههههههه لا هو انحلال ولا انفتاح ههههههههههههههه انما اصبح اليوم فريضة واجبة ، ويا ويل من يعصي امر ولي الأمر هههههههههههههههه يروح النار حسب الفتاوي الوهابية المتعلقة بطاعة ولي الأمر . ومن لا يشلح او تشلح وتاخذ لها كاسين مع هزتين ويكملوا في السيارة فهم يحرضون على الفتن ، ويعرضون امن المملكة للخطر ههههههههههههههه الا يوجد مواطن شريف او حتى مرضعة متوضاية ههههههههههه يقولون كلمة حق عند السلطان الجائر الاهبل ؟؟!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *