>

بعد إعلان براءة الفنان ” محمد رمضان ” من تهمة سب وقذف الطيار ” أشرف أبو اليسر ” وذلك بعد قيام رمضان بتقديم استئناف على الحكم الذي كان قد صدر ضده بحبسه لمدة سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه .

خرج أشرف أبو اليسر بتصريحات صحفية له في التعليق الأول له بعد صدور الحكم مشيرا إلى أنه لا تعليق على أحكام القضاء فقال : ” أنا مؤمن بقضاء ربنا وحقي هيجيلي .. الله الوكيل ” .

وأكد على أنه يتشاور مع فريق المحامين الخاص به لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

وعلى الجانب الآخر علق الفنان محمد رمضان على هذا الخبر بنشره عبر حسابه على موقع ” فيس بوك ” وكتب في تعليقه عليه : ” الحمد لله والله يبارك فيكم جميعا ” .

وكانت قد قضت محكمة جنح الدقي يوم أمس الأربعاء ببراءة محمد رمضان من كل التهم الموجهة إليه والتي تمثلت في قيامه بنشر فيديوهات على الإنترنت تسيء إلى الطيار أشرف أبو اليسر المعروف إعلاميا بـ ” الطيار الموقوف ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. طيب شنو كنت تنتظر لما تخلي واحد مغنواتي ممسوخ يقعد في كابينة الطائرة ؟؟ وتعرض حياة الركاب للخطر ؟؟ اكيد راح ينقلب عليك ولا يعبرك ويشتمك ولن يقف معاك لو نزلت فيك عقوبة ، انت السبب سمحت له حتى يأخذ شوية صور ، الطيار في طائرته هو رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة ، لو أصير طيار وواحد يفتح علي الكابينة تبع القيادة حتى يأخذ معاي صور ارميه من الطائرة هو جميع الركاب ، وما ابقي الا مضيفات الطائرة ، لان وجودهن ضروري يعملون شاي ويقدمون اكل . انت غلطت واستحمل ثمن غلطتك.

  2. سقطت سهوا عبارة فتصبح الجملة : ارميه هو كل الركاب لو ساندوه ، والا ما معقولة ارمي الركاب من الطائرة بدون ذنب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *