الصفحة الرئيسية منوعات التعليق الأول لمختار أحمد بعد تهديده صحافية بالإغتصاب-بالفيديو

التعليق الأول لمختار أحمد بعد تهديده صحافية بالإغتصاب-بالفيديو

بواسطة -
1 289
التعليق الأول لمختار أحمد بعد تهديده صحافية بالإغتصاب-بالفيديو

أوضح ​مختار أحمد​ رئيس قناة ” ​العائلة​ ” حقيقة التسجيل الصوتي الذي تمّ تسريبه له وهو يهدد فيه صحافية بالإغتصاب ويشتم صحفي آخر، مقدماً إعتذاره إلى كل صحافي وانقيب الصحافيين دون أن يؤكد أو ينفي حقيقته تاركاً الأمر للتحقيقات.

فأشار أحمد خلال مداخلة هاتفية له ضمن برنامج “مانشيت” من تقديم جابر القرموطي والذي يذاع عبر قناة “النهار” أنه يحترم الجميع وأن ما حدث من تسريب تسجيل صوتي له يعد مؤامرة بسبب خلافات بينه وبين عدة أشخاص داخل قناة “العائلة” وكان يتمنى ألا يتم نشرها في البرنامج إلا بعد انتهاء التحقيقات والتأكد من كل شيء.

وأضاف أن القانون المصري لا يتيح لأحد التسجيل، وأن هذه المناقشات لم تكن في مؤتمر أو اجتماع وهناك من قام بالتسجيل لغرض ما وأنها انتشرت دون التأكد منها.

وأكد أنه لن يتحدث أنه لن يتحدث عن الأمر فهو يحترم قرار إيقافه عن العمل، ولن يكشف ما إذا كان هذا التسجيل الصوتي له أم لا أم تم اجراء تغييرات به.

وعن الصحافية التي هددها في التسجيل قال أحمد أنه لم يقابلها من قبل، بل كان يقرأ ما تكتبه وهاجمتها له وللقناة، وختم أن مداخلته هذه تأتي بهدف الإعتذار من الصحافيين لسوء الفهم الذي سببه هذا التسجيل.

يشار إلى أن هذا الأمر أثار جدلاً كبير وغضباً أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي فاضطر رئيس الهيئة الوطنية لل​إعلام​ حسين زين اصدار قرار بإيقاف رئيس القناة عن عمله وتحويله للتحقيق.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.