>

قضت محكمة إيرانية يوم أمس الجمعة بسجن الإيرانية ” فاطمة خويشوند ” الشهيرة بشبيهة أنجلينا جولي لمدة 10 سنوات بعد عام من اعتقالها .

وذلك بسبب أنشطتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرها صوراً مشوهة لنفسها .. كما وجّهت لها تهمة نشر الفساد بين الشباب وعدم إحترام إيران والتحفيز على العنف وكسب الدخل من خلال وسائل غير مناسبة .

وطالبت فاطمة خويشوند صاحبة ال 22 عاما والمعروفة أيضا بإسم ” سحر طبر ” بالإفراج عنها بزعم إصابتها بفيروس كورونا المستجد .

وفي تعليقها على الحكم قالت : ” وجهت إلى أربع تهم وبرئت من تهمتين .. ولا أريد التعليق على الاتهامات لأننى أتمنى العفو .. القاضى حكم على بالسجن 10 سنوات بالطبع كان الحكم قابلًا للاستئناف واعترضت عليه ” .

كما دعت سحر طبر أنجلينا جولي إلى شن حملة من أجل إطلاق سراحها قائلة : ” لإيران تاريخ في تعذيب النساء .. نحن بحاجة إلى أن نتحد ضد هذا التمييز العنصري بين الجنسين ” .



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الشيعة ان كانوا في ايران او العراق او اي مكان في العالم لا يمكن ان يسمحوا بالمسخرة وقلة الأدب ، باسم الفن او البتاع مثل المرحوم ابو سروال الرئيس مرسي العياط نو ماكس هههههههههههه الذي قال لهم انتشروا ههههههههههههههه نعم ممكن ان نتكلم بالقلم العريض نحن الشيعة ولكن في إطار فقهي ، وهذا كان موجود حتى عند اهل السنة ايام الامام السيوطي وكتبه النوكاحية التزحلوقية وعلى المكشوف لانه لا حياء في الدين ، لكن في زمن الاخوانجية صارت ممنوعات ، رغم انهم يقدسون السيوطي .

    1. جلمبو المنحوس هو انت لس ّ عايش وهم غيرت اسمك كمان ؟!
      طيب انت قلت ان الشيعة لا يمكن ان يسمحوا بالمسخرة وقلة الأدب !!!
      أوكي بس الّي نشوفه على الأرض الواقع غير ،نأخذ تعليقاتك مثلا التي لا تتحدث الا عن النوكاح والتزحلق والتشلّح… على قولتك يا موكوس ناهيك عن السب والشتم لصحابتنا وصحابة رسولنا الكريم (رضي الله عنهم وأرضاهم).
      طيب ما تخليك في خيبتك يامنحوس مش على أساس انك حتخطب بربرية مسترجلة لها رفاق بعدد شعر رأسها وفوق كل هذا مطبّعة
      طيح الله حظك وحظها

  2. هههههه أحمد
    مع الأسف هذا واقعهم وهذه هي خرافات وبدع ملالي ايران التي لم ينزل الله بها من سلطان
    تحياتي لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *