>

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة بدولة الامارات بالسجن المؤبد على آسيوي اغتصب ابنته لمنعها من الزواج وكانت الفتاة (18 عاماً) تقدمت ببلاغ ضد والدها يفيد قيامه باغتصابها مرتين لمنعها من الزواج، وهو ما اعترف به المتهم فيما بعد، مبرراً ذلك بعدم طاعة ابنته وإصرارها على الزواج من شاب معين، وأكدت الشاهدة الوحيدة في القضية وهي زوجة والد المجني عليها الرواية التي ذكرتها الأخيرة.

 

وقالت المجني عليها إنها ‘تعرضت للاغتصاب للمرة الأولى على يد والدها حينما كانا في بلدهما الأم، وذلك لمنعها من الزواج بشاب اعترض عليه بدعوى انه ليس العريس المناسب لها’.

وذكرت المجني عليها أنها ‘تزوجت بعد هذه الواقعة لكن زواجها لم يستمر طويلاً، مما دفع والدها لإحضارها للعيش معه في الإمارات، وقالت إن والدها وقف في طريق زواجها ثانية ثم ما لبث أن عاشرها جنسياً لإجبارها على ذلك’.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. استغفر الله العظيم
    لم المؤبد اين الإعدام ليكون عبرة لكل اب حيواني شاذ
    على كل يا ما في قصص تفتح صفحات قصص أخرى (فيمكن بالأصل ليست ابنته البيولوجية )
    ولكن هذا لا يغفر فعلته الوسخة هذه (قطع رأسك ان شالله على يد شي سجين محشش )

  2. كل ما نعيش يوما أكثر نرى العجب العجاب والجرائم الذي تقشعر لها الابدان والظمائر الحية, وهل حقارته أوصله الى درجة اغتصاب بنته لعدم اطاعته, سبحانك ياربي نحمدك ونشكرك ولا نقدر على رد قضائك والاعتراض على مشيئتك,ولكن والله نعيش في زمن يصبح الحليم فيها حيرانا من شدة الاهوال والمصائب والقتل والذبح والامراض الفتاكة الغريبة وسوء العشرة والخلافات العائلية والزوجية وعقوق الوالدين من قبل الابناء, وكما قال عليه الصلاة والسلام عن فتن في آخر الزمان (((يصبح الرجل مؤمناً ويمسي كافراً، ويمسي الرجل مؤمناً ويصبح كافراً، يبيع دينه بعرض من الدنيا قليل)

  3. يعني لو كان مرتدا عن الدين فسيوجب قتله واما الاب الشاذ المغتصب فيحكم موَبد ومع حسن السير والسلوك يخفف عليه الحكم ويطلع من السجن حتى يغتصب من جديد ، العمى على هالحالة العمى ، قرف .

  4. السجن !هذا الإعدام قليل عليه هالوسخ …هذا واحد شاذ غير طبيعي لأنه مستحيل أب يعمل ببنته هيك شي إلا إذا مجنون أو شاذ الله ياخده شو فاقد للشرف والأبوة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *