>

تصدر خبر عودة نجم “KEEK” سليمان السبيعي إلى السعودية بعد شهور من انضمامه لصفوف داعش في سوريا صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العربية.

وأثارت عودة السبيعي المشهور بـ “السمبتيك” ثلاثة أسئلة بين السعوديين؛ هي: هل سيتم العفو عنه ؟ .. ماذا سيفعل في أيامه المقبلة ؟ .. كيف سيتعامل معه المشاركون في الجدل الجاري بشأن قضية الجهاد ؟.

وأكد مقربون من السبيعي أنه سلم نفسه بإرادته الكاملة بعد تراجعه عن الانضمام لداعش ، وتوقع بعض المغردين في “تويتر” أن يظهر نجم الكيك قريبًا في برنامج “الثامنة” ليعزز ما سبق وأثاره الإعلامي داوود الشريان ضد من سماهم “المغررين بالشباب السعودي”.

وضمن تعليقات كثيرة على هاشتاق بعنوان “السمبتيك يعود للوطن”، كتب الشاعر عبد العزيز الفراج: “أبشركم “السمبتيك” سليمان السبيعي رجع من سوريا وسلّم نفسه للسلطات السعودية.. يا مرحبا وعقبال جميع من غرّر بهم”.

فيما كتب آخر: “عاد لأنه يثق بمعاملة وطنه له حتى وإن أخطأ. هناك بلدان تعدم أمثاله مباشرة في السعودية سيناصح برفق .. دولة التوحيد”.

وكان سعود السبيعي والد سليمان كشف عن وصول ابنه من تركيا للسعودية .. وذلك برفقة صورة لابنه بجانبه في تركيا بعد خروجه من سوريا ، فيما قالت والدته: “في صالة القدوم استقبلتُه لأوَدّعه .. اللهم اجعلها عليه بردا وسلاما”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كذب لم يسلم نفسه هذا الحقير بل عملوا له كمين في سوريا و سحبوه عن طريق ولد عمه لتركيا و سلمته تركيا للسعوديه 🙂
    قبل يومين كان اسعد لحظة بحياتي لما عرفت انهم مسكوا هذا الخاين الارهابي مع انه كان نفسي يذبحونه السوريين ليعتبر امثاله
    و الحين راح يتعفن في الحاير لين يموت عشان يعرف كيف يقول سنحرر جزيرة العرب هههههههههههههههههههه و ليت بقية الارهابيين يبطلون الهياط و يعتبرون من اللي صار لهذا الحقيير

  2. السالفه ان هذا الارهابي قال انه رايح ارض الجهاد سوريا وكل الناس عارفه ان اللي في سوريا حرب اهليه
    و هذا الحقير له سنه هناك و سبحان الله صار يقول سنعود و نحرر جزيرة العرب اللي هي ( السعودية )ههههههههههههههههههههه و هذا الخاين يبي يجمل صورته قدام الناس يقول انه سلم نفسه للسلطات السعوديه و الحقيقة انه انمسك عن طريق مساعدة ولد عمه مع الداخليه السعودية و تركيا و الجيش الحر و تركيا سلمت هذا القذر للسعودية و بكل وقاحه يقول بعترف بكل شي شفته و عشته هناك و الحمدلله الحين هو موجود بالحاير مكانه الطبيعي

  3. يعني حرام عليكم وحلال على غيركم..السعوديون تارسين سوريا لتحريرها من اهلها السوريين وتارسين العراق لتحريرها من العراقيين وكانوا مجاهدين والعرعور والعريفي وهذاك الشيخ اللي اغتصب بنته اللي عمرها خمس سنين والشيخ الكلب باني والفأر القارض كلهم يباركون لمجاهدي ومجاهدات النكاح وفرحانين بيهم…ويوم صاروا يحررور جزيره العرب صاروا حقراء…يااخي ذوقوا ماتسقوه للمسلمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *