>

حلت الشيخة موزا بنت ناصر المسند، قرينة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني المركز الرابع في قائمة النساء الأكثر أناقة في العالم، وفقاً لتصنيف مجلة “فانيتي فير” الأمريكية.
وقد تربعت على عرش الأناقة الأميرة كيت ميدلتون، ليأتي خلفها كلاً من ميشيل أوباما قرينة الرئيس الأمريكي، وكارلا بروني، قرينة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي.

ووصف خبراء الموضة الشيخة موزا بأنها “أيقونة الموضة الجديدة في الشرق الأوسط”، وذلك لانفرادها بطرق اختيار ملابسها التي لا يضاهيها فيها أحد، علاوة على “عشقها للأناقة والأزياء” الذي يتجلى باختيارها الذي يلفت اليها النظر اينما حلّت.

ويرى هؤلاء الخبراء ان الشيخة موزا ترتدي أجمل تصاميم أشهر مصممي الأزياء العالميين، مثل كريستيان ديور وفالنتينو وشانيل وجيفانشي وغيرهم. الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إدراج اسم الشيخة موزا في لائحة النساء الأكثر أناقة، إذ كانت “فانيتي فير” قد صنفتها قبل عامين ضمن نساء العالم الأكثر أناقة أيضأً، وإن كانت الشيخة في حينه قد احتلت المركز الثاني فيما تصدرت كارلا بروني القائمة.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. قال المثل بقول ،،،،، لبس المكنسة بتصير ست النسة ههههه،،،، مع انها صار عاملة ميت عملية تجميل وبعدا بتقرف ،،، يبعتلك الحما منك لا البغل تبعك حمد ….. تمتعي حبيبتي كم سنة وجايكي الدور سعرك بسعر يلي كانو قبلك وتشردو من زوجات الرؤساء العرب

  2. اذا زوجة البرميل القطري ماتخاذ الرابعة لعد من تاخذها

  3. هلق الرابعه التاسعه منيح أخذنا دور حلو بين الأجانب بس حدا يفهمني ليه مصره على هالشقفه اللي فوق رأسها أكيد منها حجاب والا شو صبايا.

  4. حجاب على الطريقة الموزية هههههههههههه كل وحدة بتفتي على كيفها…..

  5. لأ .. نو وي … الشيخه بنانا ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *