الصفحة الرئيسية منوعات العائلة الملكية البريطانية تحذر متابعينها من التعرض لـ ميغان ماركل وكيت ميدلتون.....

العائلة الملكية البريطانية تحذر متابعينها من التعرض لـ ميغان ماركل وكيت ميدلتون.. والعواقب وخيمة!‎

بواسطة -
1 715
Kate Middleton, Meghan Markle, Prince William, and Prince Harry Gather in Buckingham Palace

منذ زواج الممثلة الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري وحصولها على لقب دوقة ساسكس، حتى أصبحت هي وكل أفراد العائلة الملكية البريطانية عرضة للأخبار والشائعات التي تخصّ علاقاتهم ببعض ومنها مثلاً خلاف ماركل مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام شقيق الأمير هاري.

واليوم أعلن كلّ من قصر كنسينغتون وكلارنس هاوس في بريطانيا عن وضع قواعد جديدة لوسائل الإعلام الإجتماعية، وسط مخاوف بشأن التهديدات السيبرانية عبر الإنترنت التي تطال الدوقتين ماركل وكيت

وبحسب موقع “pagesix” الالكتروني، فإنّ “ما يقوم به المسؤولون في قصور العائلة المالكة البريطانية، يهدف إلى خلق بيئة آمنة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالعائلة”.

وأشار الموقع إلى أن العائلة تحتفظ بحق إخفاء أو حذف التعليقات على تلك المنصات، كما يعود لها حق حظر أي مستخدم لا يلتزم بتلك القواعد”. وتبعاً للموقع، فإنّه “ستتم إزالة أي تعليقات مهينة ومسيئة تتضمن لغة تحريضية، واخرى تدل على تمييز على أساس العرق أو الجنس أو السن، على أي منشور.

وقد تلجأ العائلة المالكة إلى السبل القانونية لمحاسبة أي مستخدم يتجاوز حدود القواعد الخاصة بالتعليق، لاسيما أولئك الذين يتوجهون إلى أي فردٍ من أفراد العائلة المالكة بأي إهانة أو تهديد، لاسيما انّ ماركل وميدلتون تتلقيان الكثير من التعليقات السيئة على مواقع التواصل الإجتماعي. وخلال الفترة الأخيرة، كان موظفون في القصر الملكي يقضون ساعات كثير في التعامل مع مئات الآلاف من التعليقات العنصرية والجنسية الموجهة باتجاه ماركل وميدلتون.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.