>

عثر عصر اليوم، على بقايا جثة فتاة مجهولة الهوية ومحروقة بالكامل في الوادي الواقع بين بلدتي النميرية وكوثرية السياد قرب النبطية.

وفي التفاصيل ان احد المزارعين من بلدة النميرية شاهد بقايا جثة محروقة بثلاث اطارات مطاطية على طريق زراعية في وادي العين الكبيرة بين بلدتي النميرية وكوثرية السياد، وتم ابلاغ الجهات الامنية المختصة حيث حضرت دوريات من مختلف قطاعات قوى الامن الداخلي ودورية من الجيش وآمر مكتب مخابرات الجيش في النبطيه العقيد محمد شعبان.

ولوحظ ان الجثة محروقة بشكل كامل، وبقي جزء من جمجمة الرأس عليه بعض الشعر مما دل على ان الجثة تعود الى فتاة، وقد أحرقت الجثة بثلاث اطارات مطاطية كبيرة، وعملت بعض الحيوانات المفترسة على سحب عظام منها الى مسافات قريبة بين كروم الزيتون المحيطة بمكان العثور عليها.

واجرت عناصر من الجيش وقوى الامن الداخلي عملية تفتيش دقيقة للمنطقة وحضرت ايضا عناصر من الادلة الجنائية. ولم يتم تحديد هوية الجثة لحين اجراء فحوصات على الاسنان المتبقية او الحمض النووي.

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الرحمة إنعدمت لما إرتكبت جريمتك أدفن الجتة ولاتتركها فريسة للحيوانات تنكيل من نوع تاني حرام حرمت عليك عيشتك سبحان ربي هو المنتقم الجبار يمهل ولا يهمل

  2. لا اله الا الله لقد كثر الاجرام في لبنان
    ماذا تقول في قوم نسوا الله فأنساهم أنفسهم؟
    لا دين ولا ضمير ولا دولة ولا قانون … للأموات الرحمة ولكم طول البقاء

  3. والاجرام في كل مكان وزمان انت بس فتح عينيك واذكر ربك.
    يالشيخ مين خالك قاضى ? خاف ربك ليه تحكم على العباد . كل المجتمعات فيها جرائم وحشية . ما في حد احسن من حد .
    الفاضي يعمل قاضي .

  4. اعتقد انها واحدة من جرايم الشرف المتخلفة.
    اسفي علا فتيات و نسا البلاد العربية لما يتعرضن له من تعذيب و قتل

    الله يرحمها و يجعلها من اهل الجنة جزا ما تعرضت له

  5. لا اله الا الله ….. موته بشعه فعلا” .. ولكن لا يمكن التعليق حتى تتبين أسباب الجريمه أو على الاقل بعض ملابساتها …..
    norah >>> Alame A ما قال شي …. يعني مش جريمه أذا قال كثرت الجرائم في لبنان ….. لانه نحن نتكلم عن جريمه حدثت في لبنان وليس في الصين ….ما بدها هالقد ….
    what he said does not mean that he is not a nice person or a good muslim >> so >> take it easy please

  6. من طريقة القتل واخفاء شخصية المجني عليها بالحرق ، يدل على انها قضية شرف من الذي نسمع عنها كل يوم ،، على كل حال الحرق تم بعد القتل في الغالب ويقول المثل ( لا يضير الشاة سلخها بعد ذبحها ) ، ولكن تكريم الانسان يكون بدفنه والا فان غضب الله على من فعل تل الفعلة سيكون كبيرا جدا … ويلعنه دنيا وآخرة …

  7. 3anjad sho hayda 2ala yjirna ya rab bas 3anjad Alame A plz mish kil mara t3al2o 3ala lebnin la2 mish katrini al 2ijram b lebnin bas ro7i shofi b manati2 tinyi 2ili 3am yser b lebnin hayin 3ala blid tinyi plz mish kil ma da2 al koz bil jara t2olo lebnin

  8. فعلا قاضي الاولاد شنق حالو أنا لا أرد فقط أكرر ما قلت وما غلق الاخرون
    Alame A في حزيران 25, 2010 |
    لا اله الا الله لقد كثر الاجرام في لبنان
    ماذا تقول في قوم نسوا الله فأنساهم أنفسهم؟
    لا دين ولا ضمير ولا دولة ولا قانون … للأموات الرحمة ولكم طول البقاء
    X§ Arij §X في حزيران 25, 2010 |
    والاجرام في كل مكان وزمان انت بس فتح عينيك واذكر ربك.
    يالشيخ مين خالك قاضى ? خاف ربك ليه تحكم على العباد . كل المجتمعات فيها جرائم وحشية . ما في حد احسن من حد .
    الفاضي يعمل قاضي .
    norah في حزيران 25, 2010 |
    Alame A
    i am sorry
    you are not nice person
    and you are not fair either
    i thought that you are a good Muslim

    هل ما قلت يستحق فعلا هذا الهجوم؟ بأسا لأمة لا تقرأ وإن قرأت لاتفهم..

    وإن كان فهمكم خاطئ لما قلت فليس ذنبي . وباللبناني انا معتز كتير بلبنانيتي وماحدا أجنبي يجي يجامل عليي فيها والله يا لسخرية الأقدار مصري بدو يعلمنا نحب لبنان . وإن قصدت احدا بالقوم الذين نسوا أنفسهم فهم المجرمون بلا دين ولا ضمير ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *