وفيما يلى جولة سريعة حول العالم لرصد أكثر الوجبات الغريبة التى تتغذى عليها الشعوب كالعناكب ولحوم الكلاب والصراصير والوطاويط، وغيرها من الأطعمة التى تبدو للبعض مقززة لكنها تنال إعجاب الآخرين حول العالم.
عناكب مشعرة: الرتيلاء هو نوع من العناكب المشعرة كبيرة الحجم، والمدهش أن تلك العناكب المقززة تقدم كوجبات شهية فى دول مثل كمبوديا، وهى عناكب بطيئة يتم الإمساك بها فى الغابات، ثم تقلى أو تقدم متبلة وغالبا مع الثوم والملح.
لحوم الكلاب.. طعام شهى فى العديد من الدول: وعلى الرغم من الرعب الذى يمكن أن تثيره فكرة وجود لحوم كلاب فى أى مطعم مصرى فإن لحوم الكلاب تعتبر وجبات شهية فى العديد من الدول مثل الصين، ونيجيريا، والقطب الشمالى والجنوبى، وفيتنام.
الصراصير فى الصين: حتى الصراصير لم تعرب من أفواه البشر، وتحديدا فى الصين، حيث يتم تحميصها وتقدم فى أطباق مقرمشة، وفى أحيان أخرى تجفف وتستخدم فى أعمال طبية.
الوطواط: هناك جدل حول مدى أمن أكل الوطاويط، ولكن وفقا لموقع brainjet.com فإنه لسنوات استمتع الناس بأكل لحوم الوطواط، وكانوا يعتبرون طعمها مقارب للدجاج، وأضيفت لحومها فى العديد من الوجبات.
الفئران: إذا كنت تعانى دائما فى التخلص من الفئران، فأنت بالتأكيد لا تعرف أن الفئران تؤكل فى بعض الأماكن بعدما تربى فى أماكن بعيدة عن الأمراض والقمامة، ووفقا لموقع brainjet.com تشابه لحومها طعم لحوم الأرانب والخنزير، وتعد البلاد الأسيوية أيضا من اكثر الدول التى تتغذى على هذه الفئران.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *