>

ظهرت الفتاة الهاربة من أسرتها رهف محمد القنون، في مقطع فيديو جديد ردت فيه على منتقديها بسبب عدم ارتداء الحجاب خلال شهر رمضان.

وشاركت رهف اليوم الثلاثاء متابعيها عبر تطبيق “سناب شات” بفيديو عبرت فيه عن استيائها من إحدى المجلات بسبب المحتوى الناقد حول ظهورها دون حجاب.

وقالت بشكل ساخر: “لا يبوني أتحجب بنهار رمضان، أصلا توني أدري أنه رمضان” .
ويأتي ذلك بعد الجدل الذي أثارته صورتها الأخيرة على حسابها في موقع “تويتر” ثالث أيام شهر رمضان في أحد المكاتب مرتدية ملابس سوداء مكشوفة من منطقة الصدر ودون حجاب.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا ساتر من المرضعات اذا انحرفوا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يصيروا ما يعرفون شهر رمضان من شهر لاطومان هههههههههههههههههههههههههههههههه
    والليل يصير عدهم نهار والنهار يصير ليل.

  2. اصرار المريض على الصيام لا يصح وصيامه اصلا باطل , فالله يحب ان تؤتى رخصه مثلما تؤتى عزائمه ……. فقسم من الناس يريدون يسوها عنتريات ويحسبون هذا فخر وفيه اجر !!!!!!
    يا بني ادم الله رخص لك ان تفطر وانت عامل نفسك سبع البرومبع على شنو ؟؟؟ سمعت مرة قصة احكيها لكم بتصرف او ما فهمته , وهي ان احدهم على زمن رسول الله عليه الصلاة واله , اصر ان يغتسل ويبدو كان برد , والرسول نهاه , ثم مات , فقال رسول الله ص ما معناه : الم انهاه ؟ اي لم يعتبره شهيد وعمل عمل بطولي وايماني بالحفاظ على الطهارة .
    لكن مشكلتنا في ناس تحسب نفسها فاهمة , بيقلوا لا تصوم اذا مريض او مسافر ,يروح يصوم , تقول لها لا تروحين صلاة تراويح بيتك افضل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تقول لا اجر المراجيح ما في منو ههههههههههههههههههههههههههههههه ناس تريد تعمل دين بمشتهاها

  3. التعليق الاخير كان لازم ينزل في موضوع الشاب الاردني الي توفى بالمسجد
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سامحونا اشتباه الحريرة المغربية وعمايلها .

  4. احد التعليقات تقول حياتك خاليه كالغرفة التي انت فيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *