صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض السعودية أنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لشخص يعذب طفله البالغ (3) أعوام من العمر، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري عن تحديد هويته، مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، حيث تم القبض عليه بحي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة أطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأضاف أن شرطة منطقة الرياض، تؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، لما يبدو أنه “أب يقوم بضرب وتعذيب ابنه الرضيع”.

وأثار المقطع الذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ردود فعل غاضبة فيما دشن مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج تحت مسمي “#معذب_طفله”.

وكان هذا الشخص قد ظهر في فيديو اخر مبررا ما قام به بأنه كان يمر في حالة نفسية معينة وانه كان يحاول تعليم طفلته على المشي طالبا السماح والدعاء له.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لما يكون الشخص عدواني و شرير امام طفل ملاك بريء مثل هالحالة فاعلم ان هذه العدوانية و الشراسة ما هي الا نتاج لتراكمات قمعية و اظطهادية ما علينا الا ان ندعو لك بالهداية مع المطالبة ابعاد الابن عنك و حرمانك من الاحتكاك بك او حتى النظر إليك فعدم و جودك في حياته افضله مليون مرة

  2. هذا الإنسان مريض نفسيا قال ايه يعلمها المشي والبنت عندها 4 اشهر فقط مسكينة هذه البيبي ضربها ضرب وجعلي قلبي صلخها عصوان كلاها ماكلة الله تكلوا الشمس يا المفترس هدا قالك تيعلمها المشي لو البنت كبرات مع هذا الأب وأصبح عمرها 7 سنين وبدا يعلمها البيسكليطة ??? صافي غدي يقتلها ويصلخها عصوان الا متعلمتش تسوق البيسكليطة ??? لو اصبح عمرها 18 سنة الا بقات على قيد الحياة ويعلمها تسوق طوموبيل صافي تمة غدي يجيبلها على بوحبال ??? ما شاء الله عليا وعلى الخيال العلمي اللي عندي عندي افكار افلاطون ???
    القادم اجمل بإذن الله تعالى

  3. هو باين انسان مريض نفسي .طيب واللي عم يصور الحادثة اكيد مريض اكتر منه وعديم احساس
    الله يكسر ايديه قلبي وجعني عليها بنت 4 شهور بدك تعلمها المشي يعلم العصي بجنابك ليش هي بتفهم لتعلمها
    طيب وين امها كيف تاركته يعمل هيك فيها والمصيبة عنده 4 اولاد الله اعلم شو كان عم يعمل فيهم
    تحياتي للاخت وئام والقادم اجمل وشكرا على تحيتك عزيزتي نورتي نورت مرة تانية ..اشتقنا لهالوجوه الطيبة ..تحياتي للحبايب بنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *