قالت الشرطة، الثلاثاء، إنها احتجزت رجلا على صلة بقتل العديد من الرجال المسلمين من أصل جنوب آسيوي في ألباكركي بولاية نيو مكسيكو الأميركية.

ووصفت الشرطة الشخص بأنه “المشتبه به الرئيس” في القضية، وفقا لشبكة NBC الإخبارية.

وقال قائد شرطة المدينة، هارولد ميدينا، في بيان، “لقد تتبعنا السيارة التي يعتقد أنها متورطة في جريمة قتل حديثة لرجل مسلم في ألباكركي”، مضيفا “تم اعتقال السائق  وهو المشتبه به الرئيسي في جرائم القتل”.

وقتل أربعة رجال مسلمين من أصول جنوب آسيوية منذ نوفمبر  مما أثار مخاوف في مجتمع المدينة.

وبعد وقت قصير من بيان الشرطة، شكر العمدة تيم كيلر سلطات إنفاذ القانون المحلية والفيدرالية على عملهم في هذه القضية.

وقال كيلر في بيان “نأمل أن يؤدي تحركهم السريع إلى زيادة الشعور بالأمان للكثيرين الذين يعانون من الخوف من إطلاق النار الأخير”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. تأخرت السلطات كثيرا في القبض عليه ، يعني سنة كاملة وجميع المسلمين هناك اشتروا أسلحة ههههههههه واحد من أصحابنا في لندن يقول ان اخوته وأولاد عمه يعيشون او يمرون للتجارة بتلك الولاية المهببة ههههههه كل منهم اشترى عشر مسدسات هههههه على عشر قاذفات صواريخ ههههههههه وبيطلبون منه فلوس او ان يرسل لهم دبابات بريطانية ههههههه اقل تكلفة من طائرات الشبح ههههههه وخلوه على الحديدة ، والان جاين تقولون مسكنا القاتل ؟ متاخر جدا ههههههههه يلا السلاح عز الرجال كما نقول بالعراق ولابد يفيد يوما هههههههههه مين يدري ربما معاه متعاونين ومتعاونات ههههههههههه يحتاج الواحد ان يربيهم هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.