>

كشفت صحيفة ” الوطن ” عن إلقاء الأجهزة الأمنية في مكة المكرمة القبض على وافد يحمل الجنسية التركية حاول سرقة آثار من معرض عمارة الحرمين الشريفين الكائن في حي أم الجود والتابع للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف .

حيث تمكن المتهم من التسلل إلى المعرض فجر يوم أمس الجمعة عبر دورات المياه وتكسير بعض الأسوار الزجاجية لإتلافها للوصول إلى الآثار وسرقتها ثم الهرب .

وتم اكتشاف عملية السرقة عند انتهاء وردية حراس الأمن بالمعرض وبداية وردية أخرى وكان ذلك تنفيذه للسرقة فاستمعوا إلى بعض الأصوات الغريبة .

وبمراجعة كاميرات المراقبة ظهر اللص وهو يحاول الهرب من المكان .

وحضرت الأجهزة الأمنية إلى المعرض وتم ضبط المتهم وإحالته إلى شرطة العزيزية لاستكمال التحقيقات معه ثم تحويله إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

 يذكر أن معرض عمارة الحرمين الشريفين يحتوي على العديد من المقتنيات الأثرية النادرة والصور الفوتوغرافية القديمة والحديثة للحرمين الشريفين .. كما يحتوي المعرض على مجموعة من المخطوطات والمصاحف النادرة من مكتبتي المسجد الحرام والمسجد النبوي .

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. طمنوننا على سروال مؤسس المهلكة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الدولة الوحيدة في العالم الي حاطة سروال جدهم الداخلي في متحف هههههههههههههههههههههه لا هو شورت ولا هو تراوزر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رجاء تكثيف الحماية الأمنية عليه فتعرضه للسرقة مصيبة وكارثة وطنية كبرى ههههههههههههههههههههههههههههههههه أما ثروات الأمة المليارات في البنوك العالمية ههههههههههههههههههههههههه ومعاها الشرف والكرامة هههههههههههههههههههههههههههه فليسرقها من يسرقها ههههههههههههههههههههههههه حتى لو كان أبو ايفانوكا ، فاصلا ما بين الحبايب حساب هههههههههههههههههههههههههههههههه والجيب واحد هههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *