>

(UPI) — يعتقد الكثير من البريطانيين أن الرومانسية ماتت ولم يعد لها وجود في عالم اليوم، ويميل غالبيتهم إلى تفضيل المال على الحب.
ووجدت دراسة جديدة نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الثلاثاء أن الغالبية الساحقة من البريطانيين فضّلت الحصول على مبلغ كبير من المال بدلاً من العثور على الحب الحقيقي، وكان الرجال الأكثر اهتماماً به من النساء.


وقالت إن البريطانيين من الفئة العمرية 35 إلى 44 عاماً هم الأكثر تفضيلاً للمال، واعتبر 40% منهم أن المال هو أكثر أهمية بالنسبة لهم من الحب أو التمتع بصحة جيدة.
وأضافت الدراسة أن نساء بريطانيا هنّ أكثر ميلاً لاختيار الحب على المال من رجالها، والذين فضّل 13% منهم ومن مختلف الأعمار المال على الحب.
وأشارت إلى أن البريطانيين من جيل الشباب هم الأكثر تعلقاً بالعاطفة وفضّلت غالبيتهم الحب على المال.



شارك برأيك

تعليقان

  1. “….واعتبر 40% منهم أن المال هو أكثر أهمية بالنسبة لهم من الحب أو التمتع بصحة جيدة.”………………………………………أقول لهذه 40% أنكم حمقى،،، التمتع بصحة جيدة تساوي كنوز الدنيا و ما فيها…الصحة نعمة لا تقدر بمال الدنيا…ما قيمة المال مع صحة عليلة؟؟؟؟ نسأل الله أن يمتعنا جميعاااااا بصحة و عافية و سلامة..
    أما بالنسبة للحب أحسن من المال : أقول هذا راجع للحب نفسه إذا كان حبا حقيقيا عظيما لا يمكن التفريط فيه،،، في هذه الحالة يجوز أن الإنسان يضحي بالمال من أجله.. أما إذا كان حب “اليومين دول” …شوية نظرات على شوية كلام معسول على شوية وعود مزيفة… فو الله ما اشتريه بدينار..!!!!

  2. تحياتي مريم والله كلامك كله حكم وتعليقك عجبني ! ولا حتى فلوس العالم كله مقابل صحه عليله ..ابدا
    فمن اساس التمتع بالمال ومن شروطه التمتع بصحه جيده والا فما الفائده ؟ ليس سوى التحسر على هذا المال عديم الفائده لصاحبه . اللهم متعنا بالصحه والعافيه والمعافاه والقوه ما احييتنا يا رب
    وكذلك الحب الحقيقي لا يقدر ولا يعوض بالملايين تخيلوا التنازل عن حب الام او الابن او الحبيب والزوج المحب من اجل المال !!! قلة اصل !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *