>

كشفت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية عن إصدار الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا لقرارا ضد ” الأمير هاري ” وزوجته ” ميغان ماركل ” بالرد قانونيا على تصريحاتهما التي كانا قد أدليا بها في لقائهما مع الإعلامية ” أوبرا وينفري ” .

وأشارت الصحيفة إلى أن الملكة إليزابيث غاضبة من التصريحات المتكررة وغير الصحيحة من جانب حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وأمرت كبار مساعدي القصر بالرد بشكل قانوني على تصريحاتهما التي تشوه صورة العائلة الملكية البريطانية .

كما أثار إعلان الأمير هاري عن كتابة مذكراته والتي من المقرر إصدارها العام المقبل مخاوف العائلة الملكية .. ويُجرى الآن النظر في تحذير قانوني لشركة النشر ” Penguin Random House ” المسئولة عن نشر المذكرات .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الحبُّ الذي يُكسبك عداوة الجميع ليس إلا ….
    وبطاقة العنصرية – من كثرة استنفاذها – لم تعد البطاقة الرابحة
    لا أحترم من يتسوّل تعاطف الناس ويحاول استمالتهم عن طريق تشويه صورة الآخر

    1. اي تشويه وأي استجداء..عقليتنا العربية تقبل الخضوع والانصياع ولهذا الناس مستغربة ليش الأمير هاري يؤيد زوجته وتخلى عن ابعيش بالصور والتنازل عن القلعه الملكي. المبدأ هو الحياة و معروف ما قامت به العائلة الكاملة من تدمير لحياة والدته. وما قاله عنهم صحيح ولا اش شويه فيه ولكن انتم تحبون الصور البراقة خمار لو كانت لاناس مهترئة من الداخل

    2. اي تشويه وأي استجداء..عقليتنا العربية تقبل الخضوع والانصياع ولهذا الناس مستغربة ليش الأمير هاري يؤيد زوجته ويتخلى عن العيش بالقصور والتنازل عن اللقب الملكي. المبدأ هو الحياة و معروف ما قامت به العائلة الكاملة من تدمير لحياة والدته. وما قاله عنهم صحيح ولا تشويه فيه ولكن انتم تحبون الصور البراقة حتى لو كانت لاناس مهترئة من الداخل

  2. حياة العائلات الملكية عبر العالم معقدة لأنها مقيدة بنظام البروتوكول المرهق ! و الزوجة التي تكون أصولها من طبقة الشعب و العوام ثم تقترن بشخصية أميرية أو ملكية، يجب ان تدرك ذلك و تتأقلم معه اذا أرادت أن تحمل لقب برنسيس أو ليدي ! قالك المثل: لي بغى الزين يصبر لثقيب الودنين، و لي بغى العسل يصبر لقريص النحل !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *